إحالة ٤ أطباء بوحدة "الرجبية الصحية" للتحقيق في الغربيةمحافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات قوص بمليار و38 مليون جنيه (صور)قطع التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة قنا.. السبت10 صور ترصد افتتاح محافظ الدقهلية ٤ مدارس بتكلفة ٢٢ مليونافحص 5218 طالبا وطالبة في حملة فيروس سي بمدارس الوادى الجديدمد فترات العمل بالسجل المدني للمتقدمين لمسابقة التعليم بالوادى الجديدنقل خدمات عيادة الصفا الصحية لحي ٢٥ يناير بالوادي الجديدالوادي الجديد تطلق مبادرة تدريب العاملين بالحكومية على لغة الإشارةالشرطة تنقذ «معزة» عالقة بين جدران منزل ومخبز بالمنوفية"الرفاعية" تستقبل مريدي مولد السيد البدوي بـ "حلة محشي" (صور)مدير "الموسيقى العربية": "منير" رمز من رموز مصر.. ورئيس الأوبرا: الحفل ليس مجاناأحمد صلاح حسني ينشر صورة مجمعة مع "رجالة الممر"مدير "الموسيقى العربية": نرحب بوجود مهرجان الجونة للموسيقى ونتمنى نجاحهماجي بوغصن: "سيطرنا على الحرائق بأصحاب النخوة والهمة"بعد التتويج.. رسالة صلاح عبدالله لأحمد الأحمر والأخير يردبسنت شوقي تبعث برسالة لخطيبها محمد فراجفيديو| هكذا استقبل الشعب المغربي محمد رمضان وزوجتهفيديو| ياسر جلال: "مابحبش البرامج اللي بفلوس"بتكلفة 210 مليون يورو.. إنشاء شركة لتحويل قش الأرز إلى ألواح خشبية بالبحيرةلجنة التقييم تزور جامعة الإسكندرية لاختيـار أفضل جامعة

مقهى ياباني يبيع فنجان القهوة بـ900 دولار.. والسبب

   -  
مقهى ياباني يبيع فنجان القهوة بـ900 دولار.. والسبب

مصراوي-

يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة في مقهى مونش، الذي يعتبر المكان الوحيد في العالم الذي يقدم مشروب قهوة يبلغ عمرها 22 عامًا، لهذا السبب تجاوز ثمنها الـ 900 دولار أمريكي، وفقًا لـ"24" إماراتي.

بدأت قصة ما يعتبره الكثيرون أغلى فنجان قهوة في العالم منذ عقود، عن طريق الصدفة، حيث اعتاد كانجي تاناكا، المالك والموظف الوحيد في المقهى، على الاحتفاظ بالقهوة في الثلاجة لتقديمها للعملاء على الفور.

وفي أحد الأيام اكتشف وجود كمية من القهوة كان قد نسيها في الثلاجة لأكثر من ستة أشهر، وقبل أن يتخلص منها، أخذ رشفة منها واكتشف بأنها لا تزال صالحة للشرب وأنها اكتسبت مذاقاً رائعاً.

وقرر الرجل إجراء تجربة على القهوة حيث احتفظ بها في براميل خاصة لمدة 10 سنوات. وعندما تذوقها بعد عقد من الزمن، اكتشف بأن نكهتها باتت لا تقاوم.

ومنذ ذلك الحين بدأ تاناكا باستخدام حبوب بن خام يبلغ عمرها 20 عاماً، وتحميصها وطحنها بنفسه، وتحضير القهوة منها قبل تقديمها للزبائن.

يذكر بأن مقهى تاناكا اكتسب شهرة واسعة، وبات مقصداً للزوار من الأثرياء الذين يتوافدون إليه لتذوق قهوته المميزة، بحسب ما نقل موقع أوديتي سنترال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة