بعد استرجاع الأموال والهدايا.. تركي آل الشيخ: سأساهم بها في صندوق «تحيا مصر»شبورة وطقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 32 درجةالتعليم لطلاب الثانوية العامة: ركزوا فى مراجعة المقررات والامتحان فى موعدهخطاب شكر من السفارة الأمريكية لمستشفى إسنا للحجر الصحى للعناية بسائحين مرضىغير التطهير والنظافة.. فوائد "لا تتخيلها" لتنظيف المنزلسعر الدولار يهبط أمام معظم العملات اليومسيبك من الصبغة.. 6 طرق طبيعية لتفتيح لون شعرك بأمانروتين العناية بالبشرة أثناء ارتداء الكمامة بشكل يومى.. 3 حاجات لازم تعرفيهاغالبية القراء يؤيدون تغليظ عقوبة التعدى على نهر النيل بعد تزايد المخالفاتروشتة هامة لمزارعى الموز لزيادة الإنتاج من خبراء وزارة الزراعةمحمد إمام يشارك فى موسم رمضان 2021 بتوقيع الكاتب باهر دويدارتأجيل بدء تصوير فيلم هنيدى "النمس والإنس" شهرا لهذا السببللرجل.. هذا القميص يتربع على عرش الموضةأمين صندوق النادي المصري: عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي.. وإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كوروناقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري.. الخميسشادي محمد عن أزمة نادي القرن: في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنةطقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة وأمطار خفيفة ورياح  مثيرة للرمال والأتربةمعروف يوسف يرحب بالمبادلة ضمن صفقات الزمالك ..بشرطجهاز الشيخ زايد يبدأ تسليم وحدات مشروع "JANNA" بالشيخ زايد.. الأحد

مقهى ياباني يبيع فنجان القهوة بـ900 دولار.. والسبب

   -  
مقهى ياباني يبيع فنجان القهوة بـ900 دولار.. والسبب

مصراوي-

يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة في مقهى مونش، الذي يعتبر المكان الوحيد في العالم الذي يقدم مشروب قهوة يبلغ عمرها 22 عامًا، لهذا السبب تجاوز ثمنها الـ 900 دولار أمريكي، وفقًا لـ"24" إماراتي.

بدأت قصة ما يعتبره الكثيرون أغلى فنجان قهوة في العالم منذ عقود، عن طريق الصدفة، حيث اعتاد كانجي تاناكا، المالك والموظف الوحيد في المقهى، على الاحتفاظ بالقهوة في الثلاجة لتقديمها للعملاء على الفور.

وفي أحد الأيام اكتشف وجود كمية من القهوة كان قد نسيها في الثلاجة لأكثر من ستة أشهر، وقبل أن يتخلص منها، أخذ رشفة منها واكتشف بأنها لا تزال صالحة للشرب وأنها اكتسبت مذاقاً رائعاً.

وقرر الرجل إجراء تجربة على القهوة حيث احتفظ بها في براميل خاصة لمدة 10 سنوات. وعندما تذوقها بعد عقد من الزمن، اكتشف بأن نكهتها باتت لا تقاوم.

ومنذ ذلك الحين بدأ تاناكا باستخدام حبوب بن خام يبلغ عمرها 20 عاماً، وتحميصها وطحنها بنفسه، وتحضير القهوة منها قبل تقديمها للزبائن.

يذكر بأن مقهى تاناكا اكتسب شهرة واسعة، وبات مقصداً للزوار من الأثرياء الذين يتوافدون إليه لتذوق قهوته المميزة، بحسب ما نقل موقع أوديتي سنترال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة