تقنية جديدة لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب تحسن حالات القصور بشكل جذرىعلاج جديد لسرطان البروستاتا يحافظ على الحياة الجنسية للرجالمحمد محمود: «اتولدت على حب الأهلي وأبوتريكة» (فيديو)قمص ما رجرجس حلوان: هي كنيسة واحدة مقسمة لمذابح وتفحمت بالكاملعودة ضخ المياه لحي الزهراء بمدينة الطورطرح 16 قطعة أرض لمشروعات صناعية في الداخلةالملك سلمان: نتطلع للعمل مع روسيا لتحقيق الأمن ومحاربة الإرهابالرئيس التونسي المؤقت يهنئ قيس سعيد بانتخابه رئيسًاما سر التركيبة المصرية التي نجحت في إزالة "سناج" معبد دندرة وأظهرت النقوش البديعة؟ | صوروزارة الثقافة تمثل مصر فى منتدى الترفيه وبناء الاقتصاد بالسعوديةالليلة.. افتتاح معرضي أحمد الجنايني وسحر السعيد بقاعة صلاح طاهر بالأوبرا"شواهد حضارية" المؤتمر الأول للتسامح الديني في آداب الإسكندرية.. 4 نوفمبرتعرف على شروط التقدم لورشة الكتابة والدراماتوج لشباب المسرحيين بالأقاليم"كتابات هيكل بين المصداقية والموضوعية" بمكتبة مصر الجديدة.. غدامناقشة "قريبا من البهجة" بمكتبة مصر الجديدة العامة.. الأربعاءاحتفالية "اليوم العالمي للهوسبيس" في ساقية الصاوي.. غدامصانع الحديد المتكاملة تطالب الحكومة بخفض أسعار الغاز إلى 3.5 دولارأسعار الدولار تتراجع في 4 بنوك مع نهاية تعاملات اليوممدحت نافع: بدء الإنتاج بمصنع الدلتا للصلب الجديد نهاية الشهر الجاريوزير المالية: «التأمين الصحي الشامل» يحظى بإرادة سياسية قوية

المنيا يكرم السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية واختبارات النجوم

   -  

كرم مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، مساء الخميس، السباحين الفائزين ببطولة الصعيد الصيفية بالغردقة، والذين نجحوا في حصد ٧٢ ميدالية و٩ كؤوس، وكذلك تكريم الفائزين في اختبارات النجوم الأخيرة.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، و المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الادارة، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، والدكتور علي مجدي ومصطفى فتحي، ونور مدكور، ومحمد احمد شحاته أعضاء مجلس الإدارة، وأيمن عبد العليم المدير التنفيذي.

وقدم المستشار أحمد عمر الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية على تفوق أبنائهم خلال تلك البطولات ورفع اسم النادي، متمنيا لهم دوام التوفيق والاستمرار في التدريبات وخوض البطولات المختلفة وتحقيق مزيد من الانجازات.

كما أعرب عضوا مجلس الادارة مصطفى فتحي وعلي مجدي خلال كلمتهما عن سعادتهما بالمستوى الذي وصل إليه أبناء النادي بالسباحة خاصة في الأعوام الأخيرة، مقدمين الشكر للجهاز الفني والمدربين بالنادي على ما يبذلونه من جهود مع المتدربين ورفع مستواهم بشكل احترافي.

وقام أعضاء المجلس بتوزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين في البطولة، وكذلك نحو ٨٢ سباح نجحوا في اختبارات النجوم التي أقيمت بالنادي الشهر الماضي، وسط أجواء كبيرة من الفرحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة