بعد قرار النيابة.. «صحة الشرقية» تتسلم وحدة الغسيل الكلوي بـ«ديرب نجم المركزي»«الأطباء»: المعاش المبكر حق أصيل وسنبذل كل الجهود القانونية والنقابية المشروعة من أجلهمنتدى أعمال «غرب آسيا وشمال إفريقيا» الشهر المقبل بالقاهرةرئيس الوزراء يودّع نظيره الكويتى بمطار القاهرةرئيس «الوطنية للإعلام» يبحث مع نقيب المهن السينمائية التعاون المشتركهاني سويلم يُشيد باستقبال السيسي رؤساء وفود الدول المشاركة في «أسبوع القاهرة للمياه»محمد صادق: العلاقات بين مصر والكويت شهدت نقلة نوعية في عهد السيسيأحمد موسى: «حسن نصر الله أس البلاء وسبب الأزمة الطائفية في لبنان»استجابة للنائب مصطفى سالم.. «المالية» تعزز ميزانية جامعة سوهاج بمليون جنية للخدمات الطبية (مستند)القبض على المتهم بقتل سائق «توك توك» بأسوانحملات إزالة مخالفات شاطئ بورسعيد تتواصل لليوم الثاني على التواليمصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بأسوان«آثار أسوان» تحدد موعد تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيسمحافظ شمال سيناء يفتتح معرضا للسلع المعمرة بجامعة العريش | صورحياة كريمة.. إعمار 104 منازل بقرى الفيوم .. صورنواميس نويبع التاريخية.. أقدم بناء للإنسان في سيناء .. صورالعاصمة الإدارية: استثمارات أمريكية في المدينة الطبية بـ2 مليار دولارمصير "الأحوال الشخصية": البرلمان ينتظر قانون الحكومة.. ومشروعات النواب معطلة"القومي للمرأة": التعديلات تعكس السعي لإصلاح التشريعات الأسريةاعتراضات من "المنفصلين" على تعديلات قانون العقوبات الخاص بالنفقة

"وفاة ومباراة قمة وشائعات".. 5 ساعات من الأحداث الساخنة الجمعة

-  
""وفاة ومباراة قمة وشائعات".. 5 ساعات من الأحداث الساخنة الجمعة"

بين السادسة والحادية عشر مساء أمس الجمعة، شهدت مصر حالة كبيرة من الجدل، بدأت بوفاة الطفل الزملكاوي، مرورًا بمباراة الأهلى والزمالك، واختُتِمت الإثارة بشائعات التظاهر نهارا في الشوارع.

وفاة طفل زملكاوي في حادث سيارة أثناء التوجه لبرج العرب

أولى الأنباء التي شهدت رواجا كبيرا، خلال تلك الساعات، كان خبر وفاة الطفل أدهم مسعد الكيكي من مشجعي نادي الزمالك، بعد انقلاب سيارة كان يستقلها برفقة والده للذهاب لاستاد برج العرب، من أجل مؤزارة الفارس الأبيض أمام الأهلي في قمة السوبر، أمس.

ونقل والده للمستشفى، حيث يعاني من حالة خطيرة بعد انقلاب السيارة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

مباراة السوير المصري بين الأهلي والزمالك

على قدم وساق، عملت جميع الجهات للخروج بمباراة السوبر بالشكل الذي يليق بالقمة المصرية، من إدارة وتأمين، في ملعب ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في النسخة رقم 16 من المسابقة.

عاش الجميع لحظات من القلق بسبب المباراة التي شهدت تواجدا جماهيريا، مقدر بعشرة آلاف متفرج، خاصة بعد وفاة الطفل أدهم مسعد.

فيديوهات مفبركة وشائعات المظاهرات الصباحية

الإثارة اكتملت عقب انتهاء المباراة مباشرة، حينما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فضيحة جديدة لصفحات اللجان الإلكترونية الموجهة، التي تدعم المقاول محمد علي، الذي نشر فيديو لمظاهرة قديمة من عام 2013 عبر صفحته لتضليل الرأي العام. 

وتسببت تلك الشائعات في تضليل الرأي العام، حيث قامت اللجان الإلكترونية بإدخال أصوات متظاهرين على الفيديو، الذي ضم مظاهرة بالنهار، كما نشرت اللجان الإلكترونية صورًا قديمة لمظاهرات 25 يناير و30 يوينو، لخلق حالة من التزييف والعبث بالحقائق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة