بلوك.. رضوى الشربيني في مظاهرات لبنانبـ"جي أف تي".. ياسمين صبري تخطف الأنظارلهذا السبب.. محمد رمضان يشكر ملك المغربأبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبىعشان الصورة تطلع حلوة.. 8 حيل تخليك تتصور زى الموديلزبتكلفة 5 ملايين جنيه .. رصف 6 كيلو مترات بشوارع أخميمقبل انطلاق احتفالات تعامد الشمس.. إقبال كثيف بأبو سمبل في أسوانالدكتور شحتة حسني عميدًا للطفولة المبكرة بجامعة الزقازيقنادي فاروس يعتدي على حرم قلعة قايتباي بالإسكندريةجميعة يشهد حفل تكريم الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء السابق بسوهاجأحمد نادي عميدًا لمعهد الدراسات والبحوث الآسيوية بجامعة الزقازيققطع المياه يومين عن ٤ مناطق بقنامحمد صلاح يغيب عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبيةبيراميدز والإنتاج الحربي يتبادلان الدروع.. ويتعهدان بالتعاونصور.. جلسة الوزير مع مجلس الأهلي مستمرة والأزمة تقترب من الحلشيفيلد يتقم على آرسنال في الشوط الأولالمصري يضرب أف سي مصر بثنائية في الدوريجوارديولا يشيد بثنائي هجوم مانشستر سيتيالاتحاد يخسر أمام المنستيري التونسي في البطولة العربية لكرة السلةتاكيس جونياس يعلن قائمة دجلة لمواجهة المقاصة

مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز

   -  
قرر المدافع الألماني شكودران موستافي، لاعب أرسنال الإنجليزي، الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني أوناي إيمري.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المدافع الألماني استقر على الرحيل عن أرسنال في حالة تلقيه عرضا جيد، اعتراضا على جلوسه الدائم عى دكة البدلاء لصالح المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز، الذي انضم للجانرز قادمًا من تشيلسي، في اليوم الأخير للقيد بإنجلترا.

أرسنال يُلحق آينتراخت فرانكفورت أكبر هزيمة في ملعبه بالبطولات الأوروبية

ورغم أن إيمري أعلن في وقت سابق، بأنه عقد جلسة مع موستافي، وأبلغه بأنه لن يعتمد عليه بشكل أساسي، وسيدفع به عند الحاجة فقط، إلا أن اللاعب تراجع واعترض على الأمر مقررا البحث عن محطة جديدة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة