يارا تطرح أغنية "بنت الوطن"صلاح عبد الله يشارك بـ 3 مسلسلات مختلفةأمير الغناء العربي ينتهي من تصوير "مواقف و خواطر"للمرة الأولى.. رامي جمال يغني من ألحان الخليجي سهمانتشال التميمي: تقليل عدد الأفلام بـ«الجونة السينمائي» إلى 65 بسبب كورونابث مشترك لــ5 إذاعات عربية بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعوديصلاح عبد الله يشارك في 3 أعمال درامية«نتفليكس» : كارمن سليمان تغني النسخة العربية لأغنية «طريقي إلى النجوم»مهرجان «الجونة السينمائي» ينعي مدير التصوير الراحل سمير بهزانقبل موجة كورونا الثانية.. تصنيع مثائل "هيدروكسي كلوروكين" و"التاميفلو"تفحم جثة ربة منزل وإصابة شخصين في حريقين منفصلين بقناأزمة الطفلة كنزي.. بين معايير الحضانة الآمنة وعقوبة الإهمال بالحضاناتأمين الأمم المتحدة يدعو لوقف إطلاق النار في أماكن النزاعات بسب كوروناطرق جديدة لسداد المصروفات الدراسية منها مكاتب البريد.. اعرف العناوينتغيير اسم صفحة برنامج "كل يوم" لـ"كلمة أخيرة"قصة مادة قانونية تتيح مد فترة التصالح على مخالفات البناءمنتخب الشباب يلتقي الاتصالات وديا الخميس استعدادا لبطولة شمال إفريقيالامبارد يؤكد قرب تعاقد تشيلسي مع حارس رينمرسيليا يملك فيديو يدين نيمار بتوجيه إهانات عنصرية إلى ساكايتقديم مباراة طنطا والأهلي 24 ساعة ونقلها إلى ستاد السلام

مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز

   -  
قرر المدافع الألماني شكودران موستافي، لاعب أرسنال الإنجليزي، الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني أوناي إيمري.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المدافع الألماني استقر على الرحيل عن أرسنال في حالة تلقيه عرضا جيد، اعتراضا على جلوسه الدائم عى دكة البدلاء لصالح المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز، الذي انضم للجانرز قادمًا من تشيلسي، في اليوم الأخير للقيد بإنجلترا.

أرسنال يُلحق آينتراخت فرانكفورت أكبر هزيمة في ملعبه بالبطولات الأوروبية

ورغم أن إيمري أعلن في وقت سابق، بأنه عقد جلسة مع موستافي، وأبلغه بأنه لن يعتمد عليه بشكل أساسي، وسيدفع به عند الحاجة فقط، إلا أن اللاعب تراجع واعترض على الأمر مقررا البحث عن محطة جديدة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة