السيطرة على حريق اندلع بأحواش مواشى فى إدفو بأسوانإصابة أم وأبنائها الثلاثة بحالة تسمم عقب تناولهم طعاما منزليا فاسدا بسوهاجإخماد حريق داخل مخزن وغرفة حارس عقار بالمقطم دون إصاباتالنيابة تطلب التحريات وتأمر بتشريح جثة عامل قتل على يد زوج ابنته بكرداسةأمن أسوان يرصد 116 مخالفة مرورية ويضبط 662 هاربا من أحكامإخماد حريق داخل 3 أكشاك للسلع الغذائية بمنطقة رمسيس دون إصاباتحبس 3 متهمين بترويج المخدرات بمدينة بدر 4 أيامالنيابة تخاطب الطب الشرعي لإفادتها بنتائج تشريح جثة شاب قتل على يد أخر فى الهرمسيدة بدعوى خلع: زوجى يعاملنى بتكبر ويرفض خروجى للعمل بعد حصولى على ترقيةزوجة تقيم اعتراضا على دعوي بيت الطاعة لعدم وجود كهرباء ومياه بداخلهالطفلة أمل حسام"مريم البرنس": ليست التجربة الأولى لي في التمثيلفردوس عبد الحميد: كنت مرشحة لبطولة فيلم اليوم السادس بدلا من داليدا.. فيديوألعاب الأطفال ضحية أزمة كورونا .. فيديونجم الزمالك السابق يكشف سر فشل تجربته مع برشلونةبديلة ميجان ماركل تكشف كيف تأثر عملها بعد ترك الثنائى بريطانيا..اعرف الحكايةخلال 60 يوما .. 25 مليون زائر و100 ألف مشترك لقناة وزارة الثقافة على يوتيوبالاتصالات: 99% ارتفاعًا في استخدام الإنترنت المنزلي منذ فرض حظر التجوال40 % زيادة بأسعار البترول في مايو بعد تطبيق خفض الإنتاج (جراف تفاعلي)أسعار العملات اليوم الاثنين 25-5-2020 أمام الجنيه المصرى105 مليارات جنيه خسائر متوقعه بالناتج المحلى بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل

مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز

   -  
قرر المدافع الألماني شكودران موستافي، لاعب أرسنال الإنجليزي، الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني أوناي إيمري.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المدافع الألماني استقر على الرحيل عن أرسنال في حالة تلقيه عرضا جيد، اعتراضا على جلوسه الدائم عى دكة البدلاء لصالح المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز، الذي انضم للجانرز قادمًا من تشيلسي، في اليوم الأخير للقيد بإنجلترا.

أرسنال يُلحق آينتراخت فرانكفورت أكبر هزيمة في ملعبه بالبطولات الأوروبية

ورغم أن إيمري أعلن في وقت سابق، بأنه عقد جلسة مع موستافي، وأبلغه بأنه لن يعتمد عليه بشكل أساسي، وسيدفع به عند الحاجة فقط، إلا أن اللاعب تراجع واعترض على الأمر مقررا البحث عن محطة جديدة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو