البنك الدولى يناقش تحديات التكنولوجيا بقارة أفريقيا فى الاجتماعات السنويةالصندوقان السعودى والروسى يستثمران فى شركة لتأجير الطائرات4 أسباب وراء خسائر حديد عز 2 مليار جنيه فى النصف الأول من 2019تدريب الزمالك.. استشفاء وسباق سرعات واستمرار تأهيل شيكابالا ومحمد حسنمصر وبتسوانا.. كوكا وفتحى والشحات وتريزيجيه فى التشكيل الرسمىالأهلي يتقدم على الإعلاميين بهدف فى الشوط الأول وتألق محمد محمودديسابر يحضر ودية مصر وبتسوانا لمتابعة لاعبى بيراميدز الدوليين4 تغييرات بتشكيل المنتخب فى التجربة الأولى لحسام البدرىوفد "كاف" يشيد باستعدادات الغردقة لحفل الأفضل فى أفريقيا.. ومقدم النجوم مفاجأةشاهد.. وصول المنتخب الوطنى لملعب برج العرب استعدادًا لمواجهة بوتسواناتطوير المستشفيات.. محافظ بني سويف يجتمع بأعضاء الأطباء الجددتطوير كورنيش ترعة القاصد في المحلة .. صورتنظيم الحديقة بالأشجار والزهور.. محافظ الدقهلية يتفقد ميدان رمسيسلزيادة الدخل.. توزيع 24 مشروعا لأبناء أسوان لتصنيع الملابس.. صورافتتاح 3 كبارى مشاة في قليوب بتكلفة 11 مليون جنيه .. صورالدقهلية تحدد ارتفاعات المباني.. والمحافظ يشدد على التنفيذمدد يا شيخ العرب.. استعدادات متواصلة للمولد الأحمدي في طنطا.. صورالتجهيز والإعداد لمنتدى السلام .. محافظ أسوان يلتقي وفد الخارجيةأول تعليق من محمد صلاح على "تهديده بأم مكة" بعد صورة العارضة البرازيليةأبوالغيط والخشت ويونس في عزاء وزير الاتصالات الأسبق

شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة

-  
أمرت نيابة الجيزة بإنتداب الطب الشرعي لكشف أسباب وفاة شاب داخل مسكنه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتبين من التحريات الأولية أن "م. ع" انتحر شنقا لإصابته بأزمة نفسية.

واستمعت النيابة أقوال شقيق الشاب حيث قال إنه عثر عليه معلقا من رقبته، ومفارقا الحياة، وأكد أنه في الفترة الأخيرة كان يعاني من أزمة نفسية أدت إلى تفكيره في الإنتحار، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد العثور على جثة شاب داخل مسكنه، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن شاب يعانى من أزمة نفسية في الآونة الأخيرة، استغل وجوده بمفرده داخل مسكنه، وصنع مشنقة لنفسه وانتحر.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن شقيق المنتحر فور عودته للمنزل، عثر عليه مفارقا الحياة، ومعلقا من رقبته، فأبلغ رجال المباحث، تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة