الكويت تجدد التزامها بالوقوف مع وحدة واستقرار اليمنالحكومة اللبنانية توافق على تمديد التعبئة العامة في البلادموسكو: الصحة العالمية لم تتلق أي معلومات بشأن خروج واشنطن منهاالآلاف يتحدّون كورونا ويحضرون جنازة رجل دين في أفغانستان42.6 مليون أمريكي يتقدمون للحصول على "إعانة بطالة"إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 6.5 مليونكندا تخطط لإنفاق 88 مليون دولار على البرامج الخاصة بكوروناالصومال تعتزم استئناف الرحلات الجوية المحلية رغم تزايد إصابات كورونارئيس الحكومة اللبنانية يحذر من تحول المظاهرات المرتقبة إلى شغب وفوضى"انتفاضة ضد عملاء أردوغان".. تفاصيل 16 ساعة داخل برلمان تونسنقل وتعيين 25 من رؤساء الأحياء ضمن أكبر حركة تنقلات بمحليات القاهرةاللى اختشوا ماتوا.. اليوتيوبر أحمد حسن يستغل لحظات ضعف زوجته لكسب اللايكاتبرتوكول تعاون بين العربية للتصنيع والشرقيون للكيماويات فى مجال البتروكيماوياتالرئيس السيسي يشارك فى القمة العالمية للقاحات عبر الفيديو كونفرانسالسيسى يؤكد استعداد مصر لنقل تجربتها الناجحة بتطبيق برامج التطعيمات الإجباريةالمجلس الأعلى للإعلام يعد نموذج إخطار لإصدار صحيفة عن الأشخاصالحكومة: منطقة استثمارية جديدة بالقاهرة على 64 فدانا باستثمارات 40 مليار جنيهوزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني آخر تطورات على الساحة الفلسطينيةالحكومة تدرس مقترح لإنشاء وحدة "الرخصة الذهبية" لتمكين المشروعات الاستراتيجيةالصحة: تكليف أطباء التكليف والزمالة بالعمل فى مستشفيات العزل

شاب يكذب نبأ وفاته خلال مظاهرة: "والله أنا حي أرزق"

-  
"شاب يكذب نبأ وفاته خلال مظاهرة: "والله أنا حي أرزق""

نفى الشاب المصري أحمد أبو ليلة، ما تردد حول أنباء سقوطه قتيلًا برصاص خرطوش، في حي سيدي بشر بالإسكندرية.

وتناقل بعض مستخدمي الـ سوشيال ميديا، أنباء تفيد بوفاة أحمد أبو ليلة، أمس، في إحدى المظاهرات بالإسكندرية، الأمر الذي تسبب في حدوث حالة فزع له ولأسرته.

وقال "أبو ليلة"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يعني ينفع كده.. والله أنا حي أرزق، يا ريت الناس تبطل تنشر أي كلام وخلاص".

وطالب الشاب السكندري بعدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب، والحد من نشرها، راجيًا نشر نفيه للوفاة: "شير يا جماعة لو سمحتم".

وأطلقت جماعة الإخوان الإرهابية، سلسلة افتراءات وأكاذيب للتحريض ضد الدولة والقوات المسلحة، من أجل إسقاط الدولة في بئر الفوضى والتخبط، وفقا لأجندة أجهزة مخابراتية أجنية، وتلجأ في سبيل ذلك إلى لجان إلكترونية بعد فشلها في إثارة الفوضى، إثر الضربات الاستباقية التي وجهتها أجهزة الأمن ضد الخلايا والعناصر الإرهابية التابعة للجماعة، وتتلقى دعما مباشرا من دول أجنبية.

آخر تلك الأكاذيب كان تظاهر عدد من المواطنين بميدان التحرير، مساء الجمعة، بعد انتهاء مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، وهو ما نفاه مراسل برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، وأثبته بالصوت والصورة بث مباشر لفضائية "إكسترا نيوز" من ميدان التحرير.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة