هكذا تعتني بالأثاث الجلدي الأملسالأعلى للثقافة يناقش تجديد الخطاب الدينى بدار الوثائق فى الفسطاطمليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر"موناليزا" أغنية سينجل جديدة لـ عصام كاريكا في الأيام المقبلةماجد المهندس يطمئن محبيه على سلامة أمير الكويتقومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعاتموسم الرياض.. تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: ده أصغر منيعميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولةاحتفالات موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لشعب مصرأمراض تصيب العين بعد سن الـ50.. احذرهاسقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريابعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتب

شاب يكذب نبأ وفاته خلال مظاهرة: "والله أنا حي أرزق"

-  
"شاب يكذب نبأ وفاته خلال مظاهرة: "والله أنا حي أرزق""

نفى الشاب المصري أحمد أبو ليلة، ما تردد حول أنباء سقوطه قتيلًا برصاص خرطوش، في حي سيدي بشر بالإسكندرية.

وتناقل بعض مستخدمي الـ سوشيال ميديا، أنباء تفيد بوفاة أحمد أبو ليلة، أمس، في إحدى المظاهرات بالإسكندرية، الأمر الذي تسبب في حدوث حالة فزع له ولأسرته.

وقال "أبو ليلة"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يعني ينفع كده.. والله أنا حي أرزق، يا ريت الناس تبطل تنشر أي كلام وخلاص".

وطالب الشاب السكندري بعدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب، والحد من نشرها، راجيًا نشر نفيه للوفاة: "شير يا جماعة لو سمحتم".

وأطلقت جماعة الإخوان الإرهابية، سلسلة افتراءات وأكاذيب للتحريض ضد الدولة والقوات المسلحة، من أجل إسقاط الدولة في بئر الفوضى والتخبط، وفقا لأجندة أجهزة مخابراتية أجنية، وتلجأ في سبيل ذلك إلى لجان إلكترونية بعد فشلها في إثارة الفوضى، إثر الضربات الاستباقية التي وجهتها أجهزة الأمن ضد الخلايا والعناصر الإرهابية التابعة للجماعة، وتتلقى دعما مباشرا من دول أجنبية.

آخر تلك الأكاذيب كان تظاهر عدد من المواطنين بميدان التحرير، مساء الجمعة، بعد انتهاء مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، وهو ما نفاه مراسل برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، وأثبته بالصوت والصورة بث مباشر لفضائية "إكسترا نيوز" من ميدان التحرير.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة