الأرصاد: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدءا من الغد"الوطنية للصحافة": رصد ومتابعة حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا بالمؤسسات الصحفية القوميةهل تسبب الفيروس التاجى فى وفاة حفيد الملكة فيكتوريا عام 1890؟المتعافون من الفيروس التاجى قد يعانون من ضيق فى التنفس وإرهاق لمدة أشهرخليك فى البيت.. اضغط على اللينك وشاهد جولة افتراضية بكنيسة "أبو سرجة"وزيرة الصحة توجه بزيادة عدد أسرة الرعاية المركزة وأجهزة التنفس بجميع مستشفيات القاهرةمريهان حسين تشعل السوشيال ميديا بتقليد الفنانين .. فيديوفى حفل زفاف ابنته .. ظهور نادر لوالد محمد رمضان .. شاهدخطوبة ابنة الشاعر بهاء الدين محمد على رجل أعمال .. صورهيكل: أتمنى الشفاء العاجل لكل الإعلاميين والصحفيين المصابين بفيروس كورونا المستجدإيمي طلعت زكريا: إن شاء الله راجعين مع عودة المسرحبعد إصابة إلهام النمر بـ كورونا.. زملاؤها يكشفون تطور حالتها الصحية ومصير نشرة التاسعةوزيرة الصحة: 65 قافلة طبية بالقاهرة وصرف حقيبة أدوية ومستلزمات وقائية بمواقع عمل المشروعات القومية الكبرىوزارة الصحة: تخصيص خط ساخن بكل محافظة لسرعة الاستجابة للمرضىعبر تطبيق "زووم".. الكنيسة تنظم تدريب "هوية صحية لأبنائنا"عبر "ساوند كلاود".. البابا تواضروس يطرح عظة في عيد دخول السيد المسيح مصربأسعار مناسبة .. إتاحة الكمامات الجراحية وأقنعة الوجه والمطهرات بـ "الصحفيين"مصر للطيران: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج غير مؤكد.. وجميع القادمين يخضعون للفحصالوطنية للصحافة تتابع حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا في المؤسسات القوميةالكنيسة تنشر العدد الجديد من مجلة الكرازة والراحل الأنبا رويس يتصدر الغلاف

عاجل.. السيسي يصل إلى مقر إقامته في نيويورك

-  
"عاجل.. السيسي يصل إلى مقر إقامته في نيويورك"

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر إقامته في فندق بالاس بنيويورك، وسط تصفيق وهتاف "تحيا مصر" من أبناء الجالية المصرية بأمريكا. 

وغادر الرئيس السيسي مطار القاهرة الدولي، أمس الجمعة، متوجها إلى نيويورك للمشاركة في فعّاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ74، التي تبدأ اجتماعاتها يوم 24 سبتمبر الجاري.

تأتي مشاركة الرئيس في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة إيمانًا من مصر بأهمية تفعيل العمل الدولي متعدد الأطراف، بما يساهم في تعزيز الجهود الرامية للتوصل لحلول سياسية للأزمات الإقليمية والدولية القائمة، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الاقتصادية والتنموية والاجتماعية ذات الاهتمام الدولي.

ويلقى الرئيس بيان مصر أمام الجمعية العامة، ويستعرض خلاله مُجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، فضلا عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط.

ويتضمن برنامج الرئيس المشاركة في عدد من الاجتماعات المهمة بالأمم المتحدة، وعلى رأسها قمة مجلس الأمن حول التطورات في الشرق الأوسط، والتي تركز على الوضع في سوريا، بالإضافة إلى الاجتماع رفيع المستوى حول اللاجئين والمهاجرين، الذي يتناول سبل التوصل لحلول فعالة للتعامل مع أزمة تدفق اللاجئين نتيجة الصراعات القائمة.

ومن المنتظر أن يعقد الرئيس عدة لقاءات ثنائية مع عدد من قادة وزعماء الدول المشاركين في اجتماعات الجمعية العامة، فضلًا عن عدد من المسؤولين الدوليين.

لمطالعة الخبر على الوطن