التحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادةأسرار وتفاصيل.. مرتضى منصور يكشف سر إقامة مباراة جينيراسيون بـ استاد السلاممرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن موقفه من قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالكبطريقة كوميدية.. شاهد كهربا يعلم أمح الدولي إنجليزيياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة)حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة

الانطباع الأول بيدوم.. نصائح لتنظيم مدخل منزلك قبل ما تختارى ديكور شقتك

   -  

اختيار ديكور المنزل من أكثر المهام صعوبة التى تواجه كل عروس تحاول تأسيس منزل الزوجية، حيث تحرص كل منهن على انتقاء كل قطعة بعناية شديدة، ولأن مدخل المنزل من أكثر الأماكن التى تجعلك تشعر بالارتياح أو العكس بمجرد أن تطأ قدميك أى منزل، نقدم لك بعض الأفكار التى تساعدك على اختيار ديكور مريح لمدخل منزلك، وذلك نقلًا عن موقع "realsimple".

لون الباب

لن يساهم انتقاء ألوان الطلاء الصحيحة فى تنظيم مدخلك فحسب، ولكن يمكن أن يصرف انتباه الزوار بما يكفى حتى لا يلاحظوا أى فوضى فى البهو، وبالإضافة إلى ذلك، من المؤكد أن الشعور بالراحة فى المنزل من خلال تنسيق الألوان بالمدخل من الأشياء المهمة، لذا اختارى بابًا مطابقًا للون السقف.

خزانة لتنظيم الأغراض

من الممكن توفير مساحة تخزين لترتيب أغراضك فى مدخل المنزل فهو يوفر مساحة تخزين لكل فرد من أفراد الأسرة ويبدو أنيقًا، وهو ما يحقق هدف مدخل خالٍ من الفوضى.

مكان للاستراحة

بمجرد الدخول إلى المنزل يفضل أغلب الأشخاص الجلوس للاستراحة أو خلع الأحذية، لذا يمكنك عمل مكان لاستراحة الضيوف بمجرد دخول منزلك.

لون الباب
خزانة لتنظيم الأغراض
مكان للاستراحة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة