الصحة: اعتماد نتائج الفحص الإكلينيكي وأشعة الصدر والتحاليل المعملية لبدء تلقي العلاج لحين ظهور نتيجة المسحةالصحة: تسجيل 1367 حالة إيجابية جديدة فيروس كورونا.. و 34 حالة وفاةترامب وماكرون يناقشان هاتفيا الوضع في ليبيا وهونج كونجترامب: أعمال العنف في البلاد منظمة ولا علاقة لها بمقتل فلويدالجيش الليبي: تركيا أرسلت أكثر من 10 آلاف مرتزق للقتال في ليبياالسودان: خيارات اللجوء للمؤسسات الدولية بشأن الاعتداءات الإثيوبية مطروحةالجيش الوطني الليبي يعلن إسقاط 3 طائرات تركية مسيرةجنوب أفريقيا تعيد فتح 4 مطارات مع تخفيف الإغلاق الصحيإيران تعيد السماح بالصلوات الجماعية في المساجدهونج كونج ترفض رد الفعل الأمريكي غير المبرر حول قانون الأمن القومي الجديدالفاتيكان ينظم معسكرا ترفيهيا صيفيا للأطفال للتخفيف من آثار الإغلاقهيئة فرنسية تبدأ تحليل الصندوق الأسود للطائرة الباكستانية المنكوبةطلاء مقابض الأبواب والمستشفيات بالنحاس يقتل فيروس كورونا فى 4 ساعاتمضخة الرحم ..نوع من التقلصات عند الحوامل يدل على ولادة أطفال مبتسرينبدء سحب المسحات من المشتبه بإصابتهم بكورونا فى مستشفى صدر إسنا.. صورصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع قرار غلق المحال باليوم الـ67 للحظرفيديو وصور.. ازدحام ودى جى فى عفش عروسة بقرية الدير بطوخ رغم تحذيرات كوروناصحة جنوب سيناء: توصيل حقائب أدوية لمخالطى حالات كورونا للمنازل.. صورتوريد 846 ألف طن قمح إلى صوامع وشون بنى سويف والشرقيةصور.. محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير كورنيش المرشحة

الانطباع الأول بيدوم.. نصائح لتنظيم مدخل منزلك قبل ما تختارى ديكور شقتك

   -  

اختيار ديكور المنزل من أكثر المهام صعوبة التى تواجه كل عروس تحاول تأسيس منزل الزوجية، حيث تحرص كل منهن على انتقاء كل قطعة بعناية شديدة، ولأن مدخل المنزل من أكثر الأماكن التى تجعلك تشعر بالارتياح أو العكس بمجرد أن تطأ قدميك أى منزل، نقدم لك بعض الأفكار التى تساعدك على اختيار ديكور مريح لمدخل منزلك، وذلك نقلًا عن موقع "realsimple".

لون الباب

لن يساهم انتقاء ألوان الطلاء الصحيحة فى تنظيم مدخلك فحسب، ولكن يمكن أن يصرف انتباه الزوار بما يكفى حتى لا يلاحظوا أى فوضى فى البهو، وبالإضافة إلى ذلك، من المؤكد أن الشعور بالراحة فى المنزل من خلال تنسيق الألوان بالمدخل من الأشياء المهمة، لذا اختارى بابًا مطابقًا للون السقف.

خزانة لتنظيم الأغراض

من الممكن توفير مساحة تخزين لترتيب أغراضك فى مدخل المنزل فهو يوفر مساحة تخزين لكل فرد من أفراد الأسرة ويبدو أنيقًا، وهو ما يحقق هدف مدخل خالٍ من الفوضى.

مكان للاستراحة

بمجرد الدخول إلى المنزل يفضل أغلب الأشخاص الجلوس للاستراحة أو خلع الأحذية، لذا يمكنك عمل مكان لاستراحة الضيوف بمجرد دخول منزلك.

لون الباب
خزانة لتنظيم الأغراض
مكان للاستراحة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة