هل يؤثر تناول المسكنات على الخصوبة.. اعرف نصيحة الخبراءطارق الشناوى: قصرنا في حق محمود رضا لأنه جعل للرقص الشعبى مكانة كبيرة«الساقية» تستأنف نشاطها بحفل لعرائس أم كلثوم وسط نجوم الزمن الجميلالحياة تعود إلى «الأوبرا» بإجراءات احترازيةأشرف عبدالباقى يستأنف «جريما فى المعادى»الحوادث معتادة هناك.. نائب الإسكندرية يعلق على حادثة شاطئ 6 أكتوبر.. فيديوالمشدد 5 سنوات.. المخرجة هند عبد الستار: تعرضت للتحرش ولم أترك حقي.. فيديولا تقتصر على مصر.. سعاد ماسي: التحرش ظاهرة منتشرة في المجتمعات العربية.. فيديورئيس الشواطئ بالإسكندرية: النخيل مغلق والمصطفون يهربون للشواطئ النائيةاليوم.. انطلاق تصوير قصة أمل حياتى لـ حنان مطاوع بالمهندسينسفير مصر في الكاميرون: من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة خلال نهائيات دوري الأبطاللم نناقش احتياجات الفريق.. اتحاد جدة يحسم الجدل حول مفاوضات ضم حسام عاشور وتريزيجيه وحجازيرامي ربيع: أتمنى انضمام "السولية" إلى المقاولون العربرئيس الشعلة السعودي يكشف سر اختيار أسامة نبيه وتفاصيل العقد.. فيديوسفير مصر في الكاميرون: لم يتواصل معنا مسؤولي الأهلي والزمالك استعدادا لنهائيات دوري أبطال أفريقيافيديو.. مدينة البندقية الإيطالية تختبر "موسى" لحماية المدينة من الفيضاناتاعتقال العشرات في بلجراد بعد اقتحام محتجين للبرلمان الصربيالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأمير وليام وكيت ميدلتون بألوان ملابس متطابقة فى مناسبات مختلفةعامل بناء صينى ينجو من الموت بعد اختراق سيخ فولاذى جسده ..صور

تونس تسمح للقروي بالمشاركة في مناظرات الانتخابات الرئاسية من السجن

-  
المرشح للانتخابات الرئاسية الفرنسية نبيل القروي - صورة أرشيفية

وافقت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري في تونس على طلب التلفزيون تمكين المرشح للانتخابات الرئاسية، نبيل القروي، من المشاركة في المناظرات القادمة.

وأفادت إذاعة «موزايك إف إم» أن الهيئة سمحت للقروي بتسجيل حصص التعبير المباشر والمشاركة في المناظرات المبرمجة في الدور الثاني، وذلك إما بالحضور في استوديوهاتها المركزية أو التسجيل والبث المباشر من المؤسسة السجنية التي يقيم بها، بحسب قناة «روسيا اليوم».

وإثر هذه الموافقة، راسل التلفزيون التونسي، حسب الإذاعة، كلا من وزارة العدل والإدارة العامة للسجون والإصلاح وقاضي التحقيق المتعهد بالقضية والوكيل العام لمحكمة الاستئناف.

واتبع التلفزيون التونسي في طلبه المسارين الإداري والقضائي حيث تم تكليف محاميه بطلب استعجال النظر في هذه الأذون القضائية.

وشهدت تونس يوم 15 سبتمبر الحالي الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التي أسفرت عن فوز أستاذ القانون والسياسي المستقل، قيس سعيّد، ورجل الأعمال المعتقل، نبيل القروي، ومن المقرر إجراء جولة الإعادة في موعد أقصاه 13 أكتوبر المقبل.

وحصل سعيّد على 18.4% من الأصوات، بينما جاء القروي في المركز الثاني بنسبة 15.6%.

ومن بين المرشحين الآخرين في الجولة الأولى، وعددهم 24 مرشحا، رئيس الوزراء الحالي يوسف الشاهد، ورئيسا وزراء سابقان، ورئيس جمهورية سابق، ووزير للدفاع. وجاء مرشح «حركة النهضة» عبدالفتاح مورو في المركز الثالث بنسبة 12.9%.

وقرر القضاء التونسي توقيف القروي قبل عشرة أيام من انطلاق الحملة الانتخابية على خلفية تهم تتعلق بتبييض أموال وتهرب ضريبي، إثر شكوى رفعتها ضده منظمة «أنا يقظ» غير الحكومية في العام 2017.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة