"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكليات

تعرف على عقوبة نشر مادة إعلامية تحتوى على وجوه أطفال أثناء محاكمتهم جنائيا

   -  

حددت لائحة الجزاءات المعدة من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عقوبة قيام أى وسيلة إعلامية بنشر مادة صحفية أو إعلامية أو إعلانية تحتوى على وجوه أطفال أثناء التحقيق معهم أو أثناء محاكمتهم جنائيًا .ونصت المادة 19 من اللائحة على أنه يعد قيام الصحيفة أو الوسيلة الإعلامية أو الموقع الإلكترونى ببث أو نشر مادة صحفية أو إعلامية أو إعلانية تحتوى على وجوه أطفال أثناء التحقيق معهم أو أثناء محاكمتهم جنائيًا مخالفة تقتضى توقيع أحد الجزاءات الآتية: لفت النظر، الالتزام بتقديم اعتذار بذات طريقة الإبراز التى وقعت بها المخالفة . 

وجاء ضمن الجزاءات أداء مبلغ مالى لا يزيد مقداره عن مائيتين وخمسين ألف جنيه مصرى، أو ما يعادل هذه القيمة بالعملة الأجنبية .وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أقر برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، القواعد والمعايير المهنية الضابطة للأداء الصحفى والإعلامى والإعلانى والأكواد.ومن بين الأكواد التى وضعها المجلس لحماية القيم والأخلاق والالتزام بمبادئ وتقاليد المجتمع، الحفاظ على قيم وأخلاق ومبادئ وتقاليد المجتمع وعدم الخوض فى الأعراض أو تعميم الاتهامات وعدم الإساءة إلى الآخرين واحترام الرأى الأخر وعدم التحقير من الأشخاص أو المؤسسات والحفاظ على النظام العام والآداب العامة، وتجنب ما يدعو إلى الإباحية أو يحض على الفسق والفجور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة