"عودة العمل بالشهر العقاري ونقاش يطعن خاله بالحوامدية".. نشرة الحوادثالنيابة تعاين موقع العثور على جثة شاب قتل على يد والده أثناء مشاجرة بالمطريةإصابة 15 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى فى بنى سويفالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محل بالحوامديةإخماد حريق نشب داخل شقة سكنية فى حلوانتوقعات الأبراج اليوم 2- 6- 2020.. من صاحب الحظ الأوفر؟انتبه.. 5 علامات تنذر بضعف مناعتك (صور)شاهد.. لايبزيج يكتسح كولن برباعية في الدوري الألمانيمدافع يوفنتوس يدخل دائرة إهتمامات مانشستر سينيليفربول يدرس التضحية ببطل موقعة برشلونة من أجل كوليباليمحمود سعد يتماثل للشفاء من فيروس كورونايوفنتوس يحدد سعر هيجواين تمهيداً لبيعهفوزي البنزرتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريقطلعت يوسف يكشف موقف الاتحاد السكندري من استئناف الدوريحمادة صدقي يكشف موقف سموحة من التدريبات الجماعيةطارق العشري: أتمني إلغاء الموسم الحاليشادى محمد يرد على حسام عاشور بعد تصريحاته ضد إدارة الأهليأحمد كرارة ينتظر «الطيران» لتصوير آخر مشاهده في «خيبة أمل»وزيرة الثقافة: برامج فنية تنشر الوعي وترتقي بالذوق العام عقب استئناف النشاطكأن ألسنة اللهب تتصاعد منها.. تليسكوب بريطاني يرصد تفاصيل مذهلة للشمس (صور)

ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات

-  
تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأمن العام، حملاتها الأمنية المكبرة لملاحقة واستهداف وضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين والخارجين عن القانون في المحافظات.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 161 متهما بحوزتهم مواد مخدرة تنوعت ما بين "12 كيلو بانجو، و5.5 كيلو حشيش، و1،5 كيلو هيروين، و310 جرامات إستروكس، و75 جرام كيتامين، و7.5 ألف قرص مخدرة".

ضبط شخصين بحوزتهما كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائهما في التبين

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية، حيث يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة