دراسة: الالتهاب السحائي مرتبط بضعف الجهاز المناعي للأطفالاليونان تحذر من موجة هجرة جديدة إلى أوروباأخبار الفن.. علاقة عمرو دياب بـ دينا الشربيني تخرج سمية الخشاب عن صمتها.. أول رد فعل من كاظم الساهر على شائعة وفاتهنورا تحلم يمنح هند صبري جائزة جديدة من مهرجان Saint Jean de Luz في فرنسامجد القاسم يقدم أحدث أغانيه في مهرجان اليوم الدولي..غدًابعد انتهاء أزمة حرائق المشرف.. أصالة تتغزل بلبنانالخميس.. المطرب فادي بطل ضيف برنامج "أسرار النجوم"الأثنين.. حفل كايروكي في ساقية الصاويمايا مرسي: فيلم بين بحرين حصد 6 جوائز وفي انتظار جائزة الجمهورسحب الملفات 19 أكتوبر.. قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات بالكلية الحربية والبحرية كضباط محاربين.. اعرف الشروطاهم الاخبار.. الرئيس السيسي: تمنياتي بموفور الصحة لأمير الكويت.. مبادرة صوتك مسموع تلقت 20 ألف شكوى وتم حل 97% منها.. أضخم خبيئة مومياوات في الأقصر تثالامير صباح الأحمد الصباح يشعل تويتر.. ومغردون: نورت الكويتمدير الفتوى: مراعاة الواقع أحد أسباب التنوع في الفتاوى والتغير في الأحكام الفقهيةلبحث سبل التعاون .. وزير الأوقاف يستقبل مستشار الرئيس البوركيني للشئون الدينيةالسفير الياباني بالقاهرة: فيلم بين البحرين يعمل على تحسين أوضاع المرأةالهلال الأحمر يسلم الأندية الرياضية أجهزة الصدمات القلبية الآليةموجز السوشيال ميديا .. تعليق ناري من فرج عامر على تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك .. رسالة نارية من ريهام سعيد لزملائهامؤسسة التمويل الدولية تشيد بنجاح مصر في تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصاديالأنا والٱخر " معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتيتفاصيل الدورة الرابعة للمهرجان الأفروصيني

ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات

-  
تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأمن العام، حملاتها الأمنية المكبرة لملاحقة واستهداف وضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين والخارجين عن القانون في المحافظات.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 161 متهما بحوزتهم مواد مخدرة تنوعت ما بين "12 كيلو بانجو، و5.5 كيلو حشيش، و1،5 كيلو هيروين، و310 جرامات إستروكس، و75 جرام كيتامين، و7.5 ألف قرص مخدرة".

ضبط شخصين بحوزتهما كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائهما في التبين

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية، حيث يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة