تعاون بين روتاري مصر ومستقبل وطن لتنظيم قوافل طبية بالمحافظاتممثل السفارة الألمانية بالقاهرة: مصر لديها معرفة كبيرة فى المجال النووىمايا مرسي تشارك غدا في افتتاح سوق زنين بعد تطويره"العليا لانتخابات الأطباء" توضح النقابات الفرعية الفائزة بالتزكيةتحذير خطير.. هذه المدن الأكثر عرضة للإصابة بمرض إنفلونزا الطيورتفاصيل أحدث معرض عقاري لدعم الطلب على العقارات الأقل تكلفةقريبا.. رئيس وزراء الكويت يزور مصر لزيادة الاستثمارات لأكثر من 15 مليار دولارتفاصيل حفلات يحيى خليل بأوبرا القاهرة والإسكندرية خلال أكتوبرعرض "رحلة سعيدة" بالإسكندرية ضمن خطة تجوال البيت الفنيبالصور.. أحمد عبدالمنعم يخضع لجلسة تصوير جديدة بعدسة محمد فوزيغدًا.. عرض خاص لـ "بين بحرين" بأحد المولات الشهيرةسلطة الطيران: "قمرة القيادة" للطائرات محصنة.. وممنوع دخولها وفقا للقوانين الدوليةقومي البحوث ينجح في إنتاج البلاستيك الحيوي الآمن بديلا عن الصناعيرئيس جامعة القاهرة يبحث مع السفير السعودي سبل تعزيز التعاون الثقافيمحافظة الجيزة تنفذ أعمال تدريب مجابهة الأزمات والكوارث الطبيعيةوزير الزراعة يفتتح مركز التدريب والتعلم بمعهد بحوث صحة الحيوانالرقابة الإدارية تعلن نتائج المرحلة الثانية من استراتيجية مكافحة الفساد"مشاكل التربة".. الإسكان: تكشف سبب تأخير تسليم شقق دار مصر بالقاهرة الجديدةالأزهر: تحاليل مخدرات لطلاب المدينة بشكل مفاجيء وعلاج المتعاطين على نفقة الجامعةقد تصل القاهرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء ( أمطار رعدية وسيول)

لو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطوات

   -  

قد يواجه البعض أمورا حياتية وظروفا خاصة تجعله يشعر باهتزاز شخصيته، وأن عليه استعادة قوته ليستطيع استكمال الحياة بشكل طبيعى ويتخطى المراحل المقبلة، ولكن هذا الأمر لم يأت بين ليلة وضحاها بل يحتاج إلى وقت وإرادة ليسترد الشخص قوته، وفى هذا الإطار نوضح فى السطور التالية مجموعة من النصائح لتساعدك على أن تكون شخص أقوى وأفضل وذلك وفقا لما نشر فى موقع boldsky

1-تعلم من أخطاءك الماضية

يجب أن تضع يدك على الأخطاء التى ارتكبتها الفترة الماضية، ولكن هذا لا يكفى بل من الضرورى أن تعتاد على عدم تكرارها من جديد لتكون الخطوة الأولى فى تغييرك للأفضل وإيجاد نتائج مختلفة لتصرفاتك.

2-إعادة النظر فى أصدقائك

يجب أن تعلم أنك تحاول تغيير نفسك للأفضل والأقوى وما سيساعدك على ذلك هو التخلى عن أصدقاءك الذين خذلوك فى حياتك، فأنت تحتاج إلى صداقات جدد تساعدك فى التغيير للأفضل، فالمحيطين بك عليهم عامل فعال فى تغييرك.

3-اختار محل الثقة

من المؤذى لك على المدى البعيد أن تثق فى كل من تتعرف عليه، فهذا الأمر سيعرضك للعديد من المشاكل أنت فى غنى عنها، لذلك كن حريصا فى اختيار من تثق به فيجب أن يكون محل ثقة.

4-كن فخور بعيوبك

العيوب التى قد تثير غضب البعض ويظن أنها تشوه جماله سواء عيب فى الأسنان أو الأنف وما غير ذلك قد تثير انتقادات الأشخاص أو سخريتهم، ولكن يجب ألا تغضب من عيوبك بل من الممكن أن تحبها لتحب نفسك بكل ما لديك من عيوب لأنها خطوة هامة فى أن تصبح شخصية أقوى.

5-اجعل السعادة أولوية لك

لحظات الحزن أحد غيرك فهى لا تضيع من عمر شخص آخر بل تضيع من عمرك أنت فكن على يقين أن العمر يمر بك فيجب أن تعيشه سعيدا أيا ما كانت الظروف بدلا من أن تعيشه مغمورا بالحزن، ولم تنتظر أحد أن يجعلك سعيدا بل اجعل السعادة أولوية لك طوال الوقت.

كيف_أجعل_شخصيتي_قوية_ومحبوبة
طرق_اختيار_الصديق
كيف-تحقق-السعادة-768x432
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة