خبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاءمحميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميهبرلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابيةانسحاب الشركات الدولية والعقوبات تحاصر الاقتصاد التركى وتقوده للانهيارحسام البدرى يطلب ودية جديدة للمنتخب فى نوفمبر قبل مواجهة كينياالمقاصة يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المصرىيا خسارة فلوسي.. تعليق ساخر من مرتضى منصور على تأجيل القمة.. فيديوشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيهاني رمزي يكشف سبب عدم ضم أجيري لـ كهربا في المنتخب.. فيديووصفات طبيعية للحصول على فروة رأس صحية.. "لأن صحة الشعر تبدأ من هنا"عمران خان يقوم بزيارة خاطفة إلى السعودية بعد زيارة إلى إيران

جمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتى

   -  

يبدأ مسئولو الإسماعيلى خطوات تجميل سور الملعب الفرعى المخصص لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم ، حيث تم الإنتهاء من دهان سور الملعب إستعدادآ لبدء رسم الجرافيتى اليوم السبت

كان عدد من الجماهير قد تقدموا بإقتراح من أجل المشاركة فى تطوير وإستعادة المظهر الجمالى لسور ملعب التدريبات وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان من أجل دعم المشاركة الفعالة وتفعيل دور الجماهير الإيجابي وعدم إقتصار دور الجماهير على المساندة من المدرجات فقط.

من المقرر أن يبدأ رسم الجرافيتى الذى تم الإستقرار على تنفيذه اليوم السبت والذى سيكون عبارة عن إبراز تاريخ النادى وتخليدا للرموز التى ساهمت جليا فى تتويج الفريق بالألقاب وكانت احد الأسباب فى وضعه ضمن أندية القمة ورفعوا إسمه لعنان السماء.

وأعلن مسئولو الإسماعيلى قائمة لاعبى الفريق الأول التى تستعد لخوض منافسات الموسم الجديد.

وضمت قائمة الفريق كل من ..

حراسة المرمى .. محمد فوزى “13 ” محمد مجدى “1” أيمن رجب “16” محمود عبد المنصف “26” كمال السيد “31”.

خط الدفاع .. باهر المحمدى “2” محمد مجدى الجمل “3” إبراهيم أبو اليزيد “15” محمد كماتشو “23” أحمد أيمن “24” محمد هاشم “29” أسامة إبراهيم “30” أحمد كاستيلو “34” محمد عمار “44”.

خط الوسط .. عماد حمدى “4” محمود دونجا “6” عمر الوحش “8” همام طارق “10” محمد الشامى “11” مدحت فقوسة “12” محمد صادق “14” بيكيتى سيلفا “18” عبد الرحمن مجدى “19” خليل نيمار “20” أحمد مدبولى “21” نادر رمضان “22” محمد مخلوف “25” مصطفى فارس “27” محمد بيومى “33” محمد الضرف “35” .

خط الهجوم .. محمد حمدى زكى “7” بنسون شيلونجو “9” وجيه عبد الحكيم “17” محمود صلاح “28” حازم مرسى “32” .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة