انفوجراف.. خدمات بطاقات التموين على موقع "دعم مصر"وكالة الفضاء المصرية تعلن فتح باب التقديم للتدريب الصيفى لطلبة الجامعات المصريةالسياحة: الغردقة وشرم الشيخ استقبلتا طائرتين من سويسرا وبيلاروسياختام فعاليات معرض الدكتورة سحر عز العرب بـ"فنون جميلة الزمالك"الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى بدر الجامعى التابع لجامعة حلوانوزير الأوقاف: 30 يونيو و3 يوليو من أيامنا الوطنية التى غيرت مجرى التاريخماذا يحدث لجسمك عند تناول الخبز يوميا؟وصول 172 سائحا من بيلاروسيا لمطار شرم الشيخ الدولي | صوركرة يد – الأهلي يعلن تعيين طارق محروس مدربا للفريق الأولعودة الدوري – كشري لـ في الجول: تمنيت الاستئناف في 15 أغسطس.. وظروفنا تتشابه مع الأندية الأخرىالأهلي لـ في الجول: ناصر ماهر رفض عرض ناسيونال ماديراعودة الدوري – المقاصة لـ في الجول: قرار الاتحاد مناسب.. وأزمة وحيدةعودة الدوري - طلعت يوسف لـ في الجول: القرارات غير مدروسة.. لا مبرر لذلكتشكيل القمة – صلاح أساسي وليفربول بالقوة الضاربة.. وسترلينج ودي بروين أساسيون في سيتيثلاث طعنات في جسد ديوك لندن.. شيفيلد يُدمر توتناممباشر – مانشستر سيتي يتحدى ليفربولعودة الدوري - رئيس أسوان لـ في الجول: الوزير وافق على خوض جميع مبارياتنا في القاهرةضبط 21 متهما بحيازة مخدرات فى حملة لتطهير البؤر الإجرامية بالجيزةننشر أسماء الـ20 الصادر بحقهم حكم بالإعدام فى "مذبحة كرداسة"تفاصيل مصرع 4 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار بالعياط.. بينهم شقيقان

الزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى

   -  

يبدأ فريق الزمالك بقيادة الصربى ميتشو، استعداداته بداية من اليوم السبت، لمواجهة الاتحاد السكندرى، فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعدما تقرر إقامتها فى الثامنة من مساء يوم الأثنين المقبل، على ستاد بتروسبورت، حيث حرص ميتشو على الاستعانة بعدد من التسجيلات لمباريات زعيم الثغر والتى كان أخرها فى البطولة العربية، للوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف التى يمكنه من خلالها وضع خطته للمباراة، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الفريقين التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر، التى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، بعدما امتدت لشوطين إضافيين عقب انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن يحرز مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 99 من زمن المباراة، ليتأهل الأبيض للنهائى ويحصد اللقب على حساب نادى بيراميدز.

يرغب ميتشو فى تحقيق الفوز على الاتحاد السكندرى وتقديم بداية قوية فى مستهل مشوار الزمالك ببطولة الدورى الممتاز، لاسيما بعدما شدد على اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة السوبر المصرى التى جمعته بالأهلى، والتركيز فقط فى المباراة المقبلة أمام زعيم الثغر، فى ظل رغبة الإدارة والجماهير فى المنافسة على اللقب المحلى والتتويج ببطولة الدورى الممتاز، لهذا الموسم، بعدما فشل الفريق فى التتويج بها الموسم الماضى، على الرغم من اقترابه من تحقيق اللقب وتصدره لجدول المسابقة لأسابيع عديدة قبل أن يتراجع فى الجولات الأخيرة من المسابقة ويحتل المركز الثانى بفارق 8 نقاط عن الأهلى الذى توج باللقب فى النهاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة