العيب فينا...بيان الأهلي ومصلحة الزمالكبراءة الصغار تحتاج لوقفة !آبي أحمد ونوبل.. والحربموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 | فيديوانطلاق فعاليات اليوم الأول من الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم .. صورسفير مصر الجديد بالرياض يقدم أوراق اعتماده إلى خادم الحرمين الشريفينمكافحة الإدمان يكشف على 580 سائق حافلة مدارس خلال 3 أسابيعوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماوية«أيام مرسى».. محمد الباز يوثق ماذا حدث فى رئاسة مرسى بـ«كتاب جديد»"الأطباء" تعقد مؤتمرا صحفيا لمناقشة تعديلات قانون المعيدين بالجامعاتأسرة قتيل "كفر طهرمس" تكشف تفاصيل مرعبة.. الجناة أصدقاء العائلة ودافع الجريمة نفقات الزواج | صوربالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟رطوبة المنزل بعد هطول الأمطار تزيد من أزمات الربو عند الأطفال..تحذير"إكسترا نيوز" تبرز تقرير اليوم السابع حول شقيق الهارب عماد البحيرىالسبت.. محافظ الفيوم يشهد إعادة إعمار 23 منزلا بدار السلامجينيراسيون فوت: نقلنا الضغط إلى الزمالك.. رفضوا مواجهة الأهلي بسببناإنشاء 3 سدود لإعاقة تدفق مياه السيول في المنياأبو الغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير"إسكان البرلمان" تستدعي الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطار

الزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى

   -  

يبدأ فريق الزمالك بقيادة الصربى ميتشو، استعداداته بداية من اليوم السبت، لمواجهة الاتحاد السكندرى، فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعدما تقرر إقامتها فى الثامنة من مساء يوم الأثنين المقبل، على ستاد بتروسبورت، حيث حرص ميتشو على الاستعانة بعدد من التسجيلات لمباريات زعيم الثغر والتى كان أخرها فى البطولة العربية، للوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف التى يمكنه من خلالها وضع خطته للمباراة، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الفريقين التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر، التى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، بعدما امتدت لشوطين إضافيين عقب انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن يحرز مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 99 من زمن المباراة، ليتأهل الأبيض للنهائى ويحصد اللقب على حساب نادى بيراميدز.

يرغب ميتشو فى تحقيق الفوز على الاتحاد السكندرى وتقديم بداية قوية فى مستهل مشوار الزمالك ببطولة الدورى الممتاز، لاسيما بعدما شدد على اللاعبين بضرورة غلق ملف مباراة السوبر المصرى التى جمعته بالأهلى، والتركيز فقط فى المباراة المقبلة أمام زعيم الثغر، فى ظل رغبة الإدارة والجماهير فى المنافسة على اللقب المحلى والتتويج ببطولة الدورى الممتاز، لهذا الموسم، بعدما فشل الفريق فى التتويج بها الموسم الماضى، على الرغم من اقترابه من تحقيق اللقب وتصدره لجدول المسابقة لأسابيع عديدة قبل أن يتراجع فى الجولات الأخيرة من المسابقة ويحتل المركز الثانى بفارق 8 نقاط عن الأهلى الذى توج باللقب فى النهاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة