هل يؤثر تناول المسكنات على الخصوبة.. اعرف نصيحة الخبراءطارق الشناوى: قصرنا في حق محمود رضا لأنه جعل للرقص الشعبى مكانة كبيرة«الساقية» تستأنف نشاطها بحفل لعرائس أم كلثوم وسط نجوم الزمن الجميلالحياة تعود إلى «الأوبرا» بإجراءات احترازيةأشرف عبدالباقى يستأنف «جريما فى المعادى»الحوادث معتادة هناك.. نائب الإسكندرية يعلق على حادثة شاطئ 6 أكتوبر.. فيديوالمشدد 5 سنوات.. المخرجة هند عبد الستار: تعرضت للتحرش ولم أترك حقي.. فيديولا تقتصر على مصر.. سعاد ماسي: التحرش ظاهرة منتشرة في المجتمعات العربية.. فيديورئيس الشواطئ بالإسكندرية: النخيل مغلق والمصطفون يهربون للشواطئ النائيةاليوم.. انطلاق تصوير قصة أمل حياتى لـ حنان مطاوع بالمهندسينسفير مصر في الكاميرون: من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة خلال نهائيات دوري الأبطاللم نناقش احتياجات الفريق.. اتحاد جدة يحسم الجدل حول مفاوضات ضم حسام عاشور وتريزيجيه وحجازيرامي ربيع: أتمنى انضمام "السولية" إلى المقاولون العربرئيس الشعلة السعودي يكشف سر اختيار أسامة نبيه وتفاصيل العقد.. فيديوسفير مصر في الكاميرون: لم يتواصل معنا مسؤولي الأهلي والزمالك استعدادا لنهائيات دوري أبطال أفريقيافيديو.. مدينة البندقية الإيطالية تختبر "موسى" لحماية المدينة من الفيضاناتاعتقال العشرات في بلجراد بعد اقتحام محتجين للبرلمان الصربيالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأمير وليام وكيت ميدلتون بألوان ملابس متطابقة فى مناسبات مختلفةعامل بناء صينى ينجو من الموت بعد اختراق سيخ فولاذى جسده ..صور

إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين

   -  
ينظم مركز  "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء والفتيات" بالتعاون مع "المبادرة النسوية الأورومتوسطية"، بهدف المساهمة على قضاء على جميع أشكال العنف ضد النساء من خلال تعزيز بيئة اجتماعية لا تسمح بالعنف ويتصدى له صناع القرار كأولوية سياسية.

أطلق الحملة مركز "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" بالتعاون مع "المبادرة النسوية الأورومتوسطية"، بالشراكة مع ائتلاف مكون من منظمات حقوق المرأة في لبنان وتونس والمغرب وفلسطين والجزائر والأردن ومصر، بتنفيذ مشروع إقليمي لمدة ثلاث سنوات بعنوان " مكافحة العنف ضد النساء" في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ويضع المؤتمر الذي يقام بعد غد الإثنين الموافق 23 من سبتمبر الجارى بسينما "زاوية" الثانية عشر ظهرا منهجا شاملًا تجاه العنف ضد النساء من خلال إطلاق حملة إقليمية لعدم التسامح مطلقًا مع العنف ضد النساء، وتعزيز حوار حقوق المرأة بقيادة منظمات المجتمع المدنى مع صناع القرار وأخيرًا إنشاء مرصد إقليمي لمتابعى الالتزامات الحكومية في مجال العنف ضد النساء.

تضم قائمة المتحدثين عددًا من الشخصيات الإعلامية، هم الدكتورة "عزة كامل" مدير مركز "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" والمحامية المختصة في هذه القضايا هبة عادل، والباحثة رنيم العفيفي والكاتب الصحفي أحمد محمود.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة