الاتحاد الرياضي للجامعات ينظم أول بطولة بلاي ستيشنجمال محمد على يحضر أول اجتماع للجنة مسابقات القسم الثانياتحاد الكرة يجري تعديلات على الجولة الثانية فى دوري القسم الثانيمحمد كيشو يتوج بذهبية المصارعة بدورة الألعاب العسكرية بالصينقبل مواجهة جينيراسيون.. أبو رجيلة يخشى على الزمالك من هذا الأمرمجدي عبدالعاطي: أسوان يعسكر في القاهرة لتعويض فترة توقف الدوريحالتا وفاة .. باهر المحمدي وسعفان الصغير يغادران مران الإسماعيلي قبل مواجهة الجزيرة.. تفاصيلمروان محسن يعود لتدريبات الأهلي بـ قناع طبيلا ليجا: موعد الكلاسيكو الجديد مرفوض وسنقاضي من اتخذ القرار.. تفاصيلالمنتخب الأولمبي يحدد استعداداته على 3 مراحل.. ويختار مبدئيا 27 لاعبامنها الجاكيت البلاستيك.. دليك لاختيار الملابس المناسبة لهذا الطقسأبو رجيلة: أخشى على الزمالك من الراحة الطويلة.. وأتمنى تغيير مركز ساسىترحيل مباريات الجولة الثانية للقسم الثانىسوبر كورة.. باهر المحمدى يصدم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىالاتحاد السكندرى يفوز على السودانى الألمانى 125 / 46 بالبطولة العربية للسلةفيديو.. هل يواصل ميسى العرب التألق أمام الجزيرة الإماراتى بقميص الإسماعيلى؟أحمد ناجى: الشناوى يستحق التواجد فى أكبر دوريات العالم.. وتلقى عرضا من أستون فيلاسوبر كورة.. 4 مصائب سقطت فوق رأس الإسماعيلى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىمحمد محمود يغادر مران الأهلي مصابًاعمرو الجنايني عن تأجيل مباراة الأهلي و الجونة : ظروف خارجة عن الإاردة

إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين

   -  
ينظم مركز  "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء والفتيات" بالتعاون مع "المبادرة النسوية الأورومتوسطية"، بهدف المساهمة على قضاء على جميع أشكال العنف ضد النساء من خلال تعزيز بيئة اجتماعية لا تسمح بالعنف ويتصدى له صناع القرار كأولوية سياسية.

أطلق الحملة مركز "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" بالتعاون مع "المبادرة النسوية الأورومتوسطية"، بالشراكة مع ائتلاف مكون من منظمات حقوق المرأة في لبنان وتونس والمغرب وفلسطين والجزائر والأردن ومصر، بتنفيذ مشروع إقليمي لمدة ثلاث سنوات بعنوان " مكافحة العنف ضد النساء" في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ويضع المؤتمر الذي يقام بعد غد الإثنين الموافق 23 من سبتمبر الجارى بسينما "زاوية" الثانية عشر ظهرا منهجا شاملًا تجاه العنف ضد النساء من خلال إطلاق حملة إقليمية لعدم التسامح مطلقًا مع العنف ضد النساء، وتعزيز حوار حقوق المرأة بقيادة منظمات المجتمع المدنى مع صناع القرار وأخيرًا إنشاء مرصد إقليمي لمتابعى الالتزامات الحكومية في مجال العنف ضد النساء.

تضم قائمة المتحدثين عددًا من الشخصيات الإعلامية، هم الدكتورة "عزة كامل" مدير مركز "وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية" والمحامية المختصة في هذه القضايا هبة عادل، والباحثة رنيم العفيفي والكاتب الصحفي أحمد محمود.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة