تعرف على أهم 16 مؤشر لصناعة الغاز الطبيعي خلال 10أشهرتعرف على قائمة الوظائف الأعلى أجرا فى مصر بالربع الأخير من 2019فيديو.. صراع بين محتجين ضد الحجر الذاتى وممرضين بألمانيافيديو.. حديقة حيوان بألمانيا تحتفل بولاد صغار الغوريلا كيشاقطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها اليوم لغسل وتطهير الشبكاترئيس مكافحة الفيروسات بأشمون يكشف تفاصيل جديدة عن كورونامستشفى إسنا للحجر الصحى تشهد إجراء الولادة الثامنة وخروج الطفل "عبد الله" للنوربالاسم ورقم الجلوس.. نتائج الشهادة الإعدادية بـ11 محافظةفي عقر دارك.. 6 أشياء داخل منزلك تنقل لك عدوى كوروناأحمد سعد يطرح برومو أغنيته مع حسن شاكوش "بيتعملى 100 حساب"هيدي كرم تروج لـ برنامج راجل واتنين ستات وتعلن موعد عرضه.. شاهدموجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنينالبرتوكول يتغير يوميا.. القصة الكاملة لإضافة أدوية الإيدز ضمن علاج فيروس كوروناهل قناع الوجه الشفاف يحمي من الإصابة بكورونا؟.. استشاري يجيب.. فيديوابن خالة حكم متوفي بكورونا يوضح تفاصيل إصابته.. فيديوعضو شعبة الأدوية: هذه الأطراف من مصلحتها نقص العلاج في الأسواق.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. المدير الفني لفريق بلدية المحلة يقدم بعض النصائح للمواطنين.. فيديواستشاري مناعة تكشف عن أغذية تقوي مناعة الجسم وتقاوم الأمراض.. فيديو100 رواية أفريقية.. "العودة إلى الوطن" لماذا يعانى أصحاب البشرة السمراء؟كيف يواجه القانون المصرى تعذيب الحيوانات؟

اليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوع

   -  
وزارة القوى العاملة

القاهرة- مصراوي:

يطلق وزير القوى العاملة، من مقر الوزارة، اليوم السبت، 4 وحدات متنقلة لتجوب 27 محافظة، وتبدأ بالوادي الجديد، وسوهاج، والفيوم، والدقهلية.

يأتي ذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من خلال مبادرة "مهنتك مستقبلك"، للتدريب المهني على مهن الخياطة، وكهرباء تركيبات، والسباكة ، بالقرى والنجوع بهذه المحافظات بعد إعادة تأهيل هذه الوحدات ضمن 13 وحدة يجري تطويرها وإعادة تأهيلها بالجهود الذاتية بأيدي عمال لوزارة في الورشة الخاصة والتابعة لها بأدواتهم ومعداتهم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير مؤتمرا صحفيا تحضره وسائل الإعلام المختلفة ، لعرض كامل لما تتضمنه هذه الوحدات من وسائل تدريبية ، وشرح خطة تطوير وتشغيل الوحدات التدريبية المتنقلة، والقرى والنجوع التي سوف تجوبها، كمرحلة أولى، بالتنسيق التام مع المحافظات لمعرفة القرى الأكثر احتياجًا بها، وتوفير الدعم اللازم لهذه الوحدات، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها بالتشارك والتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة