"المالية" تطرح سندات خزانة بقيمة 3.7 مليار جنيهموجز الاقتصاد.. طارق عامر يوقع عقود تجديد ودائع السعودية بالبنك المركزىوول ستريت تفتح على ارتفاع بفضل تفاؤل حيال التجارةتعرف على جهود الشرطة لحفظ الأمن خلال 24 ساعة.. فيديو6 اختصاصات رئيسية للإدارة العامة للمحاكم المتخصصة..تعرف عليهاموجز الحوادث.. الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت توفيق أوضاعهماستعجال تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات فى الزاويةبالفيديو.. محمد رمضان وسط جمهوره في المغرببالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريانبصورة وتغريدة.. عبير منير تهنئ نهال عنبر بعيد ميلادهاقبل عرض أولى حلقات مسلسها.. يوسف الشريف يدعم زوجته بهذه الكلماتإليسا تدعو للتظاهر ضد "الكل" وتدافع عن الصليب الأحمر اللبنانيتامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتهاقيد "الصحفيين": اعتماد نتيجة لجنة المشتغلين في اجتماع المجلس المقبلرئيس وزراء الكويت يغادر القاهرة بعد لقاء السيسيالسيسي: نبذل مساعي حثيثة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضةالبرلمان يؤجل البت في طلب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد برلمانيأمين "القومي للطفولة": نعمل بجدية على تطوير منظومة حماية الطفل المصري"الوطنية للإعلام" تبحث عودة الإنتاج الدرامي لبطولات الجيش والشرطةمصر دوما سندا للكويت.. تفاصيل المباحثات الموسعة بين مدبولي ومبارك الصباح

أنا مش زعلان.. مرتضى منصور يوجه رسالة لـ ميتشو عقب خسارة السوبر المصري.. فيديو

   -  
ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك رسالة إلى ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بعد ضياع لقب السوبر المحلى أمام الأهلى مساء الجمعة على استاد برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم :"أود أن أوجه لميتشو رسالة بأنني غير غاضب من الخسارة، لكن يجب أن تستفيد من الأخطاء لأنك إذا بدأت المباراة بعناصر الشوط الثاني كنت ستفوز بالمباراة."

وواصل: "هناك جلسة ستجمعني مع المدير الفني يوم السبت من أجل النقاش بشأن ما حدث خلال المباراة، والتشكيل وبعض العناصر التي لم تكن في المستوى المطلوب، وعدم مشاركة رأس حربة من البداية."

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة الـ11 فى تاريخه والمؤجل من الموسم قبل الماضي (2017-2018)،وذلك بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

ويعد النادى الأهلى الأكثر تتويجا بلقب السوبر برصيد 11 مرة وثلاث مرات للزمالك ومرتين واحدة للمقاولون العرب والأخرى لحرس الحدود.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة