سبّها ووالدها.. كيف تعاملت الفنانة لطيفة مع مُتابع أهانها؟بيونسيه: نشعر باليأس من العنصرية الموجودة حاليًا في أمريكا (فيديو)مطالب بإلغاء الدوري العام للكرة الطائرة جلوس بسبب «كورونا»صور.. عودة العمل بمحكمة السويس الابتدائية بإجراءات حضارية للوقاية من كورونافجر نفسه بحزام ناسف.. زوجة إرهابى بأنصار بيت المقدس تروى واقعة محاولة ضبطهميسي: كرة القدم بعد كورونا لن تكون كما قبلهتركي آل الشيخ ينفي شراء أي فريق مصري جديدأرقام قياسية بالجملة للبايرن بعد الخماسية أمام دوسلدورفمدن أمريكية تستيقظ على شوارع محترقة بعد ليلة من الاضطرابات"لا عدالة.. لا سلام".. تظاهرات في بريطانيا وألمانيا تضامنًا مع محتجي أمريكا (فيديو)بريطانيا: نجحنا في إجراء 200 ألف مسحة لفيروس كورونا يوميامتظاهرون لبنانيون ينفذون وقفة احتجاجية قرب القصر الرئاسيمصدر أمني عراقي: مقتل وإصابة 3 من الحشد الشعبي جنوب تكريتدبي والسعودية تسمحان بعودة الموظفين للعمل بشكل كاملإسبانيا تخطط لإلغاء مطالبة القادمين للبلاد بعزل ذاتيارتفاع حالات كورونا في اليمن إلى 323 بينها 80 حالة وفاةشقيقة رئيس وزراء بريطانيا تخترق الحظر المفروض بسبب كورونا للعب التنسوكالة: طهران لن تسلم كييف تسجيلات الطائرة الأوكرانية المنكوبةبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ68 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعالصحة: تسجيل 1536 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و46 وفاة

أنا مش زعلان.. مرتضى منصور يوجه رسالة لـ ميتشو عقب خسارة السوبر المصري.. فيديو

   -  
ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك رسالة إلى ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بعد ضياع لقب السوبر المحلى أمام الأهلى مساء الجمعة على استاد برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم :"أود أن أوجه لميتشو رسالة بأنني غير غاضب من الخسارة، لكن يجب أن تستفيد من الأخطاء لأنك إذا بدأت المباراة بعناصر الشوط الثاني كنت ستفوز بالمباراة."

وواصل: "هناك جلسة ستجمعني مع المدير الفني يوم السبت من أجل النقاش بشأن ما حدث خلال المباراة، والتشكيل وبعض العناصر التي لم تكن في المستوى المطلوب، وعدم مشاركة رأس حربة من البداية."

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة الـ11 فى تاريخه والمؤجل من الموسم قبل الماضي (2017-2018)،وذلك بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

ويعد النادى الأهلى الأكثر تتويجا بلقب السوبر برصيد 11 مرة وثلاث مرات للزمالك ومرتين واحدة للمقاولون العرب والأخرى لحرس الحدود.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة