محافظ سوهاج: رصف طرق 3 مراكز بتكلفة 10 ملايين جنيهرئيس «اتحاد التنمية»: مصر ستصبح من أقوى 7 دول في العالم اقتصاديًا بحلول 2030خلاف بين وزارة النقل ومحافظة الدقهلية بسبب ملكية أرض «حديقة هابي لاند»افتتاح المرحلة الأولى من جناح العمليات المجمعة في مستشفى الدمرداشحريق هائل في أحد فنادق «خليج مكادي» بالغردقةقيادات تعليمية تزور «طفلة الباب الحديدي» في كفر الشيخ (تفاصيل)وكيلة تعليم كفر الشيخ تعتذر للطفلة "هيام" بعد احتجازها عقب انتهاء اليوم الدراسي| صورغدا.. التضامن تطلق مبادرة «حياة جديدة» لتوظيف ذوي الإعاقةتعرف على أهم قواعد مدونة السلوك الوظيفي"الحلم الأفريقي" تُكرم فاروق الباز بعد إطلاق اسمه على كويكبننشر أسماء المحامين المدافعين عن ضحية الشهامة بالمنوفية3 آلاف سنة في جنة العساسيف .. حكاية 30 تابوتا فرعونيا عثر عليها بالأقصر|صورالتعليم تستبعد مدير المدرسة والنوبتجي في واقعة التلميذة المحبوسة بـ كفر الشيخ | صوراخبار الرياضة.. الزمالك يرفض لعب القمة دون ساسي.. حقيقة رحيل إيهاب جلالأخبار الأهلي اليوم السبت| فايلر يعنف اللاعبين ويطلب الحسم من إدارة النادي | رسالة كهربا للجماهيرمقتطفات أفريقية قبل انطلاق بطولة أفريقيا للرجال النسخة الـ 24مشاركة فرجاني ساسي بـ مباراة القمة في يد الأهلي.. تفاصيلنجم الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابته فى مباراة المقاولون بالدورياخبار الزمالك اليوم | الفريق الأبيض يفوز على المقاولون | ضربة موجعة لـ الملكي .. ومباراة القمة بدون ساسى مرفوضةأمير مرتضى: نواجه استفزازات من هؤلاء الأشخاص فى مباريات الدوري

"البقاء لله.. ملاك في الجنة".. فنانون ينعون الطفل الزملكاوي "آدهم"

-  

كتب- هاني صابر:

تفاعل نجوم الفن، مع الطفل الزملكاوي، أدهم الكيكي، الذي تُوفي خلال حادث سير تعرض له هو ووالده خلال قدومهما من دمياط لملعب برج العرب لمساندة فريقه الزمالك في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3- 2، وتتويجه بطلا لكأس السوبر المصري.

نرصد لكم في التقرير التالي أبرز تعليقات نجوم الفن:

أحمد صلاح حسني

نعى الفنان أحمد صلاح حسني، الطفل أدهم، شهيد مباراة قمة السوبر المصري، عبر حسابه على"تويتر" قائلاً: "البقاء لله" .

مي كساب

نعت الفنانة مي كساب، الطفل الزملكاوي الشهيد، عبر حسابها على"تويتر" قائلة: "يا حبييي، ملاك في الجنة، ربنا يصبر قلب أمك وأبوك".

نبيل الحلفاوي

ونعى الفنان نبيل الحلفاوي، الطفل عبر حسابه على"تويتر" قائلاً: "الله يرحمه.. خالص العزاء لأسرته، ودعواتنا بأن يلهمهم الله الصبر والسكينة".

كريم فهمي

نعى الفنان كريم فهمي، الطفل الزملكاوي، عبر حسابه على"إنستجرام" قائلاً: "الله يرحمه، ويحسن إليه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة