ضبط 37 قطعة سلاح و5 قضايا مخدرات وتنفيذ 1370 حكما قضائيا بحملة فى سوهاجخلال ساعات.. محاكمة صاحب شركة ومهندس بتهمة عرض رشوة على معاون وزير الآثارضبط 1000 عبوة معسل مغشوشه فى حملة تموينية بسوهاجاليوم.. محاكمة أعضاء مجلس إدارة شركة بتهمة اختلاس 6 ملايين جنيهشقيقة محمد رمضان للمتنمرين على صورها: «الكلمة الطيبة صدقة»الصحة السودانية: 137 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفياتالجمهوريون سيغيرون مكان انعقاد مؤتمرهم الحزبي بسبب كوروناجرائم بيت المقدس.. خسائر مادية لحقت بـ5 من الشهود إثر انفجار مديرية القاهرةكيف كان يمضى البريطانيون الإجازات في فترة الثمانينات؟ (صور)فيلم "Poppy" أول فيلم نيوزيلندي محلي يستأنف تصويره منذ تفشي كورونامقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويوركالمكسيك تسجل زيادة قياسية في حالات الإصابة الجديدة بـ«كورونا»جامبيا تدعو للتحقيق في مقتل أحد مواطنيها برصاص الشرطة الأمريكيةألمانيا تسجل 29 وفاة و342 إصابة جديدة بـ«كورونا»ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصريةفيفا يرفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بالنظام القديمأسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاقصة شركة السيوف..أسسها سباهى باشا بالإسكندرية من 79 سنة وجارٍ هيكلتها

بالصوت والصورة.. رامي رضوان يثبت فبركة فيديوهات التظاهر

-  
"بالصوت والصورة.. رامي رضوان يثبت فبركة فيديوهات التظاهر"

عرض الإعلامي رامي رضوان فيديوهات تثبت "فبركة" وادعاء البعض بوجود مظاهرات في ميدان عبدالمنعم رياض، لافتا أن أعداء مصر اختاروا وقت الجماهير فيه موجودة في الشارع، وترتدي "تي شيرتات" تحمل اللونين الأبيض والأحمر، تزامنا مع مباراة كأس السوبر بين ناديي الأهلي والزمالك.

وعرض رضوان، خلال تقديمه حلقة الجمعة من برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، مقطع فيديو لمواطنين يقفون في ميدان عبدالمنعم رياض، بينما تم تركيب صوت الهتافات عليه، لافتًا أن أغلب المواطنين كانوا يرتدون ملابس حمراء تزامنا مع فوز النادي الأهلي بكأس السوبر.

من جهته علق المهندس حسن حامد، الخبير في شؤون "سوشيال ميديا" على ما يحدث ساخرًا: "الحقيقة هما عاملين ثورة محدش يشوفها غير اللي قاعدين على الإنترنت".

وأضاف "حامد": "يفبركون الأوضاع ويدعون وجود مواطنين في ميدان التحرير، رغم أن الميدان فارغ".

لمطالعة الخبر على الوطن