مبيعات محلية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات اليومتعرف على موعد صرف مرتبات الموظفين في شهر أكتوبر"الأعلى للثقافة" يفتتح معرض الخط العربى لـ صلاح عبد الخالقالأوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية..الأربعاءمولانا أزاد الهندي يحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاق "لمحات من الهند"الزيات تصدر قصة "وفاء" للقاص سليم نصربالصور.. "مكافحة العنف ضد المرأة" محاضرة بمكتبة حي المعاديطلب جديد من الزمالك بشأن مباراة جينيراسيونمصراوي يوضح حقيقة تلقي طارق حامد عرضا من أهلي جدة"قادرون على تجاوز أي عقبة".. مدرب الزمالك: وفرنا كل شئ للاعبين قبل مواجهة الأهليمريض الغدة الدرقية يمكنه أن ينقص وزنه بهذه الطرق.. الدكتورة دعاء سهيل توضحماذا تعرف عن مرض الأمعاء المتسربة وطرق علاجه؟3 علاجات آمنة للبرد والسعال أثناء الحمل.. أهمها شوربة الدجاجبعد تتويج الزمالك.. «الأحمر» اللاعب الأكثر حصولًا على بطولات قارية في العالموزير الرياضة يتابع استعدادات الصالات المستضيفة لمونديال اليد «مصر 2021»وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالبطولة الأفريقية لكرة اليد«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوط

الحكم على 26 متهمًا بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة اليوم

-  
محاكمة 26 متهمًا بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاث
كتب - طارق سمير:

تصدر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، حكمها على 26 متهماً، في القضية المعروفة إعلاميا "الهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة".

من المقرر صدور الحكم برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، وعضوية المستشارين محمد النجدي، وعبدالرحمن صفوت الحسيني، وأحمد عبد الحكم.

وتضم قائمة المتهمين كل من : عبد العال عبد الفتاح، وأحمد محمد حسن مرسى، وأسامة سيف سليمان، ومصطفى خالد محمد، وأحمد محمد قاسم، وحسن إبراهيم حلمي، وكريم منتصر منجد، وعبد العزيز ممدوح، ويوسف عبد العال عبد الفتاح، وأحمد خالد أحمد، ومصطفى محمود أحمد موسى دسوقي ديب، وعبد الرحمن عاطف، ومحمد مصطفى محمد، وكريم حميدة على، وآسر محمد زهر الدين، ويوسف محمد صبحي، ومحمد خلف جمعة وأحمد بدوى إبراهيم ومحمود مصطفى طلب أبو هشيمة و أحمد صالح عبد الفتاح وعلي عاطف على الساعي ومحمود عبد القادر على سعد وبسام أسامة محمد بطل ويوسف محمد عبده عبد النبي وعبد الرحمن سمير رشدي.

وأسندت النيابة للمتهمين أنهم في الفترة من منتصف 2015 وحتى 13 فبراير 2016 قادوا جماعة أسست على خلاف القانون، وهاجموا فندق الأهرامات الثلاثة، وحازوا أسلحة نارية وذخائر، فضلا عن ارتكاب جرائم التجمهر واستعمال القوة مع الشرطة وتخريب الممتلكات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة