جاكي شان: أرغب في تصوير فيلم اكشن بالسعوديةالهضبة يهنئ عمرو مصطفى على ألبوم "لعبت مع الأسد""ابن الوز عوام".. 10 فنانين ورثوا الفن عن آبائهم (صور)تعاون بين روتاري مصر ومستقبل وطن لتنظيم قوافل طبية بالمحافظاتممثل السفارة الألمانية بالقاهرة: مصر لديها معرفة كبيرة فى المجال النووىمايا مرسي تشارك غدا في افتتاح سوق زنين بعد تطويره"العليا لانتخابات الأطباء" توضح النقابات الفرعية الفائزة بالتزكيةتحذير خطير.. هذه المدن الأكثر عرضة للإصابة بمرض إنفلونزا الطيورتفاصيل أحدث معرض عقاري لدعم الطلب على العقارات الأقل تكلفةقريبا.. رئيس وزراء الكويت يزور مصر لزيادة الاستثمارات لأكثر من 15 مليار دولارتفاصيل حفلات يحيى خليل بأوبرا القاهرة والإسكندرية خلال أكتوبرعرض "رحلة سعيدة" بالإسكندرية ضمن خطة تجوال البيت الفنيبالصور.. أحمد عبدالمنعم يخضع لجلسة تصوير جديدة بعدسة محمد فوزيغدًا.. عرض خاص لـ "بين بحرين" بأحد المولات الشهيرةسلطة الطيران: "قمرة القيادة" للطائرات محصنة.. وممنوع دخولها وفقا للقوانين الدوليةقومي البحوث ينجح في إنتاج البلاستيك الحيوي الآمن بديلا عن الصناعيرئيس جامعة القاهرة يبحث مع السفير السعودي سبل تعزيز التعاون الثقافيمحافظة الجيزة تنفذ أعمال تدريب مجابهة الأزمات والكوارث الطبيعيةوزير الزراعة يفتتح مركز التدريب والتعلم بمعهد بحوث صحة الحيوانالرقابة الإدارية تعلن نتائج المرحلة الثانية من استراتيجية مكافحة الفساد

توفيق عكاشة: استخدام السوشيال ميديا بشكل خاطئ ينشر سلبيات.. فيديو

   -  
توفيق عكاشة

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن هناك نوعا جديد امن الإعلام وهو الإعلام الحر المتمثل في السوشيال ميديا، وهي بمثابة إعلام لكل مواطن.

وأضاف توفيق عكاشة في برنامج " مصر اليوم" المذاع على قناة " الحياة"، أنه لابد من إحداث التوازن بين وسائل الإعلام التقليدي المتمثلة في التلفزيون والصحافة والراديو والسينما، وبين إعلام السوشيال ميديا «إعلام لكل مواطن».

وتابع توفيق عكاشة:" المواطن العربي يعتبر إعلام السوشيال ميديا غربال جديد له شدة، وسيتم الاهتمام به لمدة زمنية معينة حتى يفقد رونقه".

وأكمل توفيق عكاشة:" مينفعش نقفل على الإعلام القديم في ظل وجود باب مفتوح أمام الإعلام الحر عبر السوشيال ميديا، وإذا استخدم السوشيال ميديا فئات غير مدربة سيتم استخدامه بطريقة سلبية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة