انفراجة في أزمة مباراة الأهلي والجونةمستشار بأكاديمية ناصر: تدمير إيلات رفع معنويات القوات المسلحة لاستعادة الأرضسادس قوة عالميا.. مستشار بأكاديمية ناصر: القوات البحرية المصرية بين الأقدم في العالموقعوا في بعض .. تسجيل صوتي للإخواني أمير بسام يفضح فيه سرقات قيادات الجماعةاستغرقت دقائق.. مستشار أكاديمية ناصر يكشف معلومات جديدة عن إغراق المدمرة إيلاتالحرب على سوريا غير مقبولة.. المعارضة التركية تدعو للتخلص من حكم أردوغان.. فيديوباحثة: قناة الجزيرة تمارس التضليل الإعلامي .. فيديوبوتين وماكرون يؤكدان على أهمية إطلاق حوار سوري سوري في إطار اللجنة الدستوريةالرئيس الاندونيسي يبدأ ولايته الجديدة بعد أسبوع من تعرض وزير الأمن للطعنمؤسسة إفريقية: 34 دولة تتقدم في مؤشر الحوكمةوثيقة سلام بين الحكومة السودانية والجبهة الثورية فى جوبااستمرار المظاهرات العنيفة فى تشيلى لليوم الرابع وتمديد «الطوارئ»«الدفاع الروسية»: قاذفتان استراتيجيتان من طراز «تو-160» لقواتنا ستزوران جنوب إفريقياالرئيس الإسرائيلي يكلف «جانتس» بتشكيل الحكومة بعد فشل نتنياهوالخارجية الأمريكية ترصد جرائم النظام الإيراني في 5 سنواتولي عهد دبي: نعتزم الاستغناء الكامل عن الورق في الأعمال الحكوميةإسبانيا تعلن نقل رفات فرانكو من مقبرة الدولة الخميس المقبل"تطوير الطلبة الوافدين" بالأزهر يعلن شروط إعداد معملى الناطقين بغير العربية"يديعوت أحرونوت": بنيامين نتنياهو ينسحب من تشكيل الحكومةفيديو وصور.. رئيس الوزراء يودّع نظيره الكويتى بمطار القاهرة

بالصور.. الجالية المصرية تتحرك لاستقبال الرئيس أمام مقر إقامته

   -  
الجالية المصرية تتحرك لاستقبال الرئيس أمام مقر إقامته

تحركت أعداد كبيرة من الجالية المصرية في نيويورك ونيوجيرسى في حافلات من بروكلين ونيوجيرسى لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى أمام مقر إقامة، والذي يصل للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وإلقاء كلمة مصر فيها، بالاضافة لعقد عدد من اللقاءات الثنائية مع قادة العالم.

ورفعت الجالية الإعلام وهتفت تحيا مصر وتزينت الحافلات بالإعلام المصرية وصور الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وبالرغم من أن يوم الجمعة يوم عمل إلا أن العديد من المصريين توجهوا لاستقبال الرئيس وسط الهتافات لمصر والدعم للرئيس عبدالفتاح السيسى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة