اليوم.. وزير الرياضة وحسن مصطفي يتفقدان متحف الحضاراتالطلائع يكثف التدريبات المنزلية ضمن خطة استعادة الأوزان المثالية قبل عودة الدوري"الشيف" أحدثها.. تعرف على وظائف حكام الكرة بعيدا عن المستطيل الأخضرالإنتاج الحربى: مختار مختار مستمر حال عودة الدوري أو إلغائهشركة المحاريث والهندسة تصنع بوابات تعقيم للشركات لمواجهة كورونالأول مرة في البحيرة.. مسؤول بالمحافظة يزور مستشفيات عزل (صور)«الأوقاف»: إقامة صلاة الجمعة بالجامع الأزهر.. والتالية من مسجد الحسينمحافظ المنيا يقيل مدير مستشفى مطاي المركزي ومسؤول المخازن بـ«مغاغة» (صور)سكرتير محافظة البحيرة يزور مستشفيين لعزل مرضى كورونا (صور)محافظ مطروح يتفقد مستشفى الصدر.. ويشيد بجهود الأطباء والتمريضصيادو البحر الأحمر يطالبون بإلغاء قرار منع الصيد«روساتوم» الروسية تعزز الإجراءات الوقائية بين موظفيها في مصرقبل ساعات من انتهاء التسجيل.. تفاصيل حجز 1359 وحدة «JANNA» في 6 مدن جديدةسكرتير محافظة الفيوم يتابع العمل بمستشفى إبشواى لاستقبال حالات العزلاضبط مخالفة.. تراكم تلال القمامة داخل شوارع زفتى فى الغربية "صور"أبرز قضايا التوك شو.. التضامن: وارد فتح الحضانات بعد أسبوعين إذا لم يجد جديدلمنع انتشار كورونا.. الحلاقون يرتدون بدلات واقية فى صالونات الحلاقة "فيديو"تعرف على طرق علاج ألم الأذن المرتبط بنزلات البردأسباب تجعل نتيجة تحليل كورونا سلبية كاذبة رغم الإصابة بالفيروستاريخ مهم جدًا بالنسبالي.. كريم محمود عبد العزيز فى ذكرى عيد ميلاد والده

سبب حذف أحمد فهمي صورة هنا الزاهد من داخل المستشفى

-  
تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية شديدة أسفرت عن نقلها إلى أحد المستشفيات خارج مصر لتلقي العلاج، إذ إنها تقضى شهر العسل حاليًا مع زوجها الفنان أحمد فهمى.

وحذف الفنان أحمد فهمي صورة زوجته هنا الزاهد من حسابه الرسمى بموقع الصور "إنستجرام" بعد كثرة تعليقات الجمهور على الصورة.

هنا الزاهد تنشر مقاطع فيديو من حفل زفافها على أحمد فهمي

ويبدو أن التعليقات الساخرة أجبرت فهمى على حذف الصورة من موقع الصور "إنستجرام"، خاصة أن الجمهور غضب من تصرفاته منذ أيام قليلة بسبب هجومه عليهم بعدما وجه أحد المتابعين ألفاظا نابية لشقيقه كريم فهمى.

وكان أحمد فهمى علق على الصورة قائلا: "عامة أنا ماليش في الحركات البيئة دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية على الماتش، بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا".

وتابع: "بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة إن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحلنا من قلبه وربنا يديمكوا نعمة.. أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة.. إحنا في شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة