في بيان رسمي.. المقاصة يعترض على حكم مباراته أمام المصريعماد وحيد: كل ما يهم مجلس الأهلي الحالي هو محو إنجازات عهد محمود طاهرمعتز القيعي يقدم 10 قواعد لحياة صحية خالية من الأمراض المزمنةاحتفالا بعيد ميلاد ديفيد زاكر.. 5 حاجات لازم تعرفها عنهحقيقة وفاة كاظم الساهر ما بين حادث سير ووجبة مسممةاعرف تعليق الممثل الإنجليزى هيو جرانت على فيلم الـ Jokerشاهد خالد سليم يتصدر بوستر مسلسل "بلا دليل" × صورتينجينيفر أنستون تحصل على 7 ملايين متابع فى أقل من 24 ساعةهند صبري تحصد جائزة جديدة عن "نورا تحلم" من مهرجان Saint Jean de Luzالمسرح الكوميدي يفتتح "حب رايح جاي".. نهاية أكتوبربناء على رغبة الجمهور.. "المتفائل" ماتينيه كل أحديسرى الفخرانى يناشد نقابة المهن الموسيقية التدخل لإنقاذ جمال سلامةجامعة الإسكندرية تنظم المهرجان الثقافى الفنى للاحتفال بذكرى نصر أكتوبرالأدلة الجنائية تفرغ كاميرات كنيسة مارى جرجس وترفع العينات من موقع الحريق"الوقاية خير من العلاج".. مبادرة ببنى سويف لتدريب العاملين على الإجراءات الصحيةخطاب لرئيس منطقة بريد المحلة لإخلاء مكتب البريد الرئيسى لخطورته الداهمةتسليم 5 محطات شرب جديدة بالشرقية منتصف 2020صور.. طلاب طنطا يزرعون 1000 شجرة لتجميل الحرم الجامعىنانسى أسعد نائبا لرئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلابمحافظ دمياط ترأس لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادى

سبب حذف أحمد فهمي صورة هنا الزاهد من داخل المستشفى

-  
تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية شديدة أسفرت عن نقلها إلى أحد المستشفيات خارج مصر لتلقي العلاج، إذ إنها تقضى شهر العسل حاليًا مع زوجها الفنان أحمد فهمى.

وحذف الفنان أحمد فهمي صورة زوجته هنا الزاهد من حسابه الرسمى بموقع الصور "إنستجرام" بعد كثرة تعليقات الجمهور على الصورة.

هنا الزاهد تنشر مقاطع فيديو من حفل زفافها على أحمد فهمي

ويبدو أن التعليقات الساخرة أجبرت فهمى على حذف الصورة من موقع الصور "إنستجرام"، خاصة أن الجمهور غضب من تصرفاته منذ أيام قليلة بسبب هجومه عليهم بعدما وجه أحد المتابعين ألفاظا نابية لشقيقه كريم فهمى.

وكان أحمد فهمى علق على الصورة قائلا: "عامة أنا ماليش في الحركات البيئة دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية على الماتش، بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا".

وتابع: "بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة إن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحلنا من قلبه وربنا يديمكوا نعمة.. أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة.. إحنا في شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة