جرائم بيت المقدس.. خسائر مادية لحقت بـ5 من الشهود إثر انفجار مديرية القاهرةكيف كان يمضى البريطانيون الإجازات في فترة الثمانينات؟ (صور)فيلم "Poppy" أول فيلم نيوزيلندي محلي يستأنف تصويره منذ تفشي كورونامقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويوركالمكسيك تسجل زيادة قياسية في حالات الإصابة الجديدة بـ«كورونا»جامبيا تدعو للتحقيق في مقتل أحد مواطنيها برصاص الشرطة الأمريكيةألمانيا تسجل 29 وفاة و342 إصابة جديدة بـ«كورونا»ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصريةفيفا يرفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بالنظام القديمأسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاقصة شركة السيوف..أسسها سباهى باشا بالإسكندرية من 79 سنة وجارٍ هيكلتهافيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونانفى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجولوكيل تموين الأقصر يعلن تلقى 50 شكوى وحلها بنسبة 100% خلال مايو الماضىأهالى "فانوس" بالفيوم يطالبون المحافظ بتعقيم القرية بعد وفاة مصاب بكورونامستشفى العديسات للحجر تعلن خروج 4 حالات عقب شفاؤهم من كورونا بالأقصركيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونا

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett

   -  

تحرص السيدات فى العالم على متابعة الأزياء التى تختارها المشاهير من النجمات والمشاهير طوال الوقت لمعرفة آخر ما وصلت إليه الموضة فى العالم، إلا أن الأمر لم يعد يقتصر على متابعة النجمات فقط، حيث انضمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون إلى قائمة المشاهير منذ للحظات الأولى لزاوجها من انضمامها إلى العائلة المالكة فى بريطانيا بعد زواجها من الأمير ويليام.

تهتم "كيت" طوال الوقت باختيار إطلالات تناسبها، ويعد الفستان الوردى "الميدى" الذى ظهرت به مؤخرًا أكبر دليل على ذلك، هذا الفستان الذى اختارته من بيت أزياء L.K.Bennett الشهير فى لندن، والذى يبلغ سعره 325 جنيهًا إسترلينيًا وفقًا لـ"دايلى ميل".

يعد الفستان "ميدى" مطبوعًا وهو نسخة وردية من فستان"Madison"، وارتدته "كيت" أيضًا باللون الأرجوانى فى عام 2016، ولكنها هذه المرة أضافت أقراط منCatherine Zoraida ، وحقيبة Mulberry "Darley" من التمساح الأحمر.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون1
كيت ميدلتون2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة