ياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة)حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة"الإنتاج الحربي": "مصر تستطيع" تجربة أتاحت التعاون مع المصريين بالخارجمصطفى الفقى: فيلم الممر أحيا حرب الاستنزاف.. والجيش لم يُهزم في تاريخهتركي آل الشيخ: 14 ألف مصري مشارك في موسم الرياضهذا ما حققه "خيال مآتة" بعد 10 أسابيعباستخدام الكتائب الإلكترونية.. كواليس التنسيق بين الهارب محمد علي وأيمن نور لبث الفيديوهاتكم فائدة يحصل عليها جسمك من تناول موزة واحدة"غرفة الملابس" توضح عوامل محفزة على انخفاض الأسعار في الشتاء المقبلمحافظ الغربية: طنطا تستقبل مليوني زائر خلال مولد السيد البدويرئيس مجلس إدارة «أميسال»: الاستثمار الصناعى يبنى اقتصادات الدول (حوار)يوم فى «شكشوك».. بين الأملاح والمعادن والأملشاهد.. البدلة الجديدة لرواد الفضاء المسافرين للقمر"يسعد مساكم" على قناة اقرأ يستضيف الكابتن وليد صلاح الدين والفنان تامر فرجكبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادممحمد رمضان يقود طائرة وفاتورة التليفون.. أبرز تريندات جوجلمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي (صور)اجتماع طارئ لمركز أورام قنا لبحث رفع جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى (صور)

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett

   -  

تحرص السيدات فى العالم على متابعة الأزياء التى تختارها المشاهير من النجمات والمشاهير طوال الوقت لمعرفة آخر ما وصلت إليه الموضة فى العالم، إلا أن الأمر لم يعد يقتصر على متابعة النجمات فقط، حيث انضمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون إلى قائمة المشاهير منذ للحظات الأولى لزاوجها من انضمامها إلى العائلة المالكة فى بريطانيا بعد زواجها من الأمير ويليام.

تهتم "كيت" طوال الوقت باختيار إطلالات تناسبها، ويعد الفستان الوردى "الميدى" الذى ظهرت به مؤخرًا أكبر دليل على ذلك، هذا الفستان الذى اختارته من بيت أزياء L.K.Bennett الشهير فى لندن، والذى يبلغ سعره 325 جنيهًا إسترلينيًا وفقًا لـ"دايلى ميل".

يعد الفستان "ميدى" مطبوعًا وهو نسخة وردية من فستان"Madison"، وارتدته "كيت" أيضًا باللون الأرجوانى فى عام 2016، ولكنها هذه المرة أضافت أقراط منCatherine Zoraida ، وحقيبة Mulberry "Darley" من التمساح الأحمر.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون1
كيت ميدلتون2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة