قضاة الإسلام.. أبو كريب الهمدانى رفض منصب القضاء أكثر من مرة لجمع العلممصرع شخص وإصابة 3 فى انفجار تنك سيارة به بقايا مواد بترولية بالدقهليةمصرع سيدتين فى حادث تصادم ببنهاإحالة خادمة للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة فى مصر الجديدةتجديد حبس 3 متهمين بنشر أخبار كاذبة 15 يومًااتحاد كرة السلة: جاهزون لاستئناف المسابقات حال عودة النشاطهالاند يقود هجوم دورتموند أمام بايرن في قمة البوندسليجابايرن ميونيخ يهاجم بوروسيا دورتموند بليفاندوفسكيإيقاف فليكس كلاوس لاعب فولفسبورج مباراتينفالنسيا الإسباني يدشن مبادرة لتوزيع الطعام على المحتاجين«العشري» يعلن قائمة المستبعدين من المصري حال صدور قرار إلغاء الدوريزوجة شهيد الواجب هشام الساكت للأطباء: لن نتخلى عن مريض وعلى العهد أمام اللهمستمرون في مواجهة كورونا ولا تلتفتوا للشائعات.. إشادة الأطقم الطبية بجهود الدولة لدعمهمالصحة: تدريب 3000 من الأطقم الطبية لمكافحة العدوى و600 طبيب لأعمال الرعايةأحمد موسى عن إصابات كورونا اليوم: دول العالم بدأت تتعايش ..فيديو10 معلومات اعرفها عن الطائرات الورقية واصنعها بنفسك.. صورمن كوخ الأقزام لقلعة "سندريلا".. قصور أفلام ديزنى الحقيقية سعرها كام؟مؤمنة بنظرية المؤامرة.. ميجان ماركل كانت تشعر بأنها "دخيلة" على العائلة المالكةإسرائيل تختبر علاجًا لمرضى فيروس كوروناعضو بالسيادة السوداني يتعهد بمعالجة مشكلات جنوب دارفور

نجوم "أخوات السلاح" يتألقون على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"

-  

كتب- بهاء حجازي:

حضر أبطال الفيلم الفرنسي "أخوات السلاح" العرض الأول له ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وتألقوا على السجادة الحمراء.

وتدور أحداث فيلم "أخوات السلاح" في أرض مليئة بالحروب، ويتتبع الفيلم قصة امرأة إيزيدية شابة تم بيعها كجارية لمسلحي تنظيم داعش المتطرف، وتهرب المرأة وتقرر الانضمام إلى القوات الكردية فى حربها ضد داعش، وضمن فرقة مكونة من متطوعين عالميين.

الفيلم من إخراج كارولين فورست، وحضر عرض الفيلم إلبى جانب صناعه، عدد من نجوم الفن في مصر، منهم الفنانة بشرى، ورانيا يوسف.

يُذكر أن عرض الفيلم في الجونة السينمائي هو العرض الأول له، ومن المقرر عرض الفيلم تجاريا يوم 9 أكتوبر في فرنسا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة