تقنية جديدة لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب تحسن حالات القصور بشكل جذرىعلاج جديد لسرطان البروستاتا يحافظ على الحياة الجنسية للرجالمحمد محمود: «اتولدت على حب الأهلي وأبوتريكة» (فيديو)قمص ما رجرجس حلوان: هي كنيسة واحدة مقسمة لمذابح وتفحمت بالكاملعودة ضخ المياه لحي الزهراء بمدينة الطورطرح 16 قطعة أرض لمشروعات صناعية في الداخلةالملك سلمان: نتطلع للعمل مع روسيا لتحقيق الأمن ومحاربة الإرهابالرئيس التونسي المؤقت يهنئ قيس سعيد بانتخابه رئيسًاما سر التركيبة المصرية التي نجحت في إزالة "سناج" معبد دندرة وأظهرت النقوش البديعة؟ | صوروزارة الثقافة تمثل مصر فى منتدى الترفيه وبناء الاقتصاد بالسعوديةالليلة.. افتتاح معرضي أحمد الجنايني وسحر السعيد بقاعة صلاح طاهر بالأوبرا"شواهد حضارية" المؤتمر الأول للتسامح الديني في آداب الإسكندرية.. 4 نوفمبرتعرف على شروط التقدم لورشة الكتابة والدراماتوج لشباب المسرحيين بالأقاليم"كتابات هيكل بين المصداقية والموضوعية" بمكتبة مصر الجديدة.. غدامناقشة "قريبا من البهجة" بمكتبة مصر الجديدة العامة.. الأربعاءاحتفالية "اليوم العالمي للهوسبيس" في ساقية الصاوي.. غدامصانع الحديد المتكاملة تطالب الحكومة بخفض أسعار الغاز إلى 3.5 دولارأسعار الدولار تتراجع في 4 بنوك مع نهاية تعاملات اليوممدحت نافع: بدء الإنتاج بمصنع الدلتا للصلب الجديد نهاية الشهر الجاريوزير المالية: «التأمين الصحي الشامل» يحظى بإرادة سياسية قوية

الولايات المتحدة تعتزم إرسال قوات للشرق الأوسط بعد هجمات "أرامكو"

   -  
الهجوم على منشآت أرامكو

واشنطن- (د ب أ):

قال وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر في واشنطن يوم الجمعة إن الولايات المتحدة سترسل قوات إضافية إلى الشرق الأوسط في أعقاب الهجوم على منشأتي النفط في المملكة العربية السعودية.

وأوضح إسبر إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وافق على نشر قوات إضافية ذات طبيعة دفاعية .

وكان المتمردون الحوثيون المرتبطون بإيران في اليمن أعلنوا مسؤوليتهم عن الهجمات التي أستهدفت منشآت لشركة النفط الحكومية السعودية أرامكو يوم السبت الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة