فيديو.. كيتي بيري تطرح أحدث كليباتها "Harleys In Hawaii"شاهد.. بروفات حفل سميرة سعيد بعمانجون سينا يزيح الستار عن أحداث "Playing with Fire"ديانا حداد لمحمد عبده: فخر لكل فنان خليجيفيديو.. استقبال محمد رمضان لأول مرة في مراكشغدًا.. "رحلة الزمن الجميل" ينير مسرح العرائس من جديدأحلام لمتابعيها: انتظركم في أوبرا سلطنه عمانخاص.. أبو الليف يكشف لـ"الوفد" تفاصيل أغنيته الجديدة لأهالي الإسكندريةالجامعات الحكومية فقط .. 17 شرطا للالتحاق في أول دفعة كضباط محاربين في الكلية الحربية والبحرية .. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يلتقي وزير الخزانة الأمريكي لبحث سبل دعم التعاون بين البلدينسامح عاشور يوافق على انضمام نادي المحامين للاتحاد المصري للشطرنجمنظمة خريجي الأزهر تطلق حملة توعية لأطفال حي الأسمراتالزناتى: عروض مجانية لمسرح العرائس ورحلات لأبناء الصحفيين بالتعاون مع قصور الثقافةشروط ترخيصها فى المرور.. الأوراق المطلوبة لـ الحصول على سيارة معاقين معفاة جمركياأمين "البحوث الإسلامية" يلتقي مفتي قيرغيزستاناختبار براز يكتشف سرطان الأمعاء مبكرا يمكنه إنقاذ 4500 شخص سنويا فى بريطانياالنساء اللاتى خضعن لعملية تحويل المسار أقل عرضة لإنجاب أطفال بعيوب خلقيةبدء زراعة 100 فدان بالنخيل والزيتون لشباب سيوة بالتعاون مع الفاوبدء التشغيل التجريبي لمركز جراحة القلب والصدر بالمنصورة قبل نهاية 2019الرئيس العراقي: مؤتمر وطني لإعادة النظر في الدستور

بعد تدهور حالة هنا الزاهد الصحية.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي

-  


قام الفنان أحمد فهمي، بحذف الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وظهرت فيها زوجته الفنانة هنا الزاهد وهي ترقد على سرير بالمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.

جاء ذلك بعد دقائق قليلة، من نشر أحمد فهمي صورة لـ هنا الزاهد وهي ترقد في أحد المستشفيات عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وعلق أحمد فهمى على الصورة قائلا: "عامة انا مليش

فى الحركات البيئة زى دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا انزل صور زى دى و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية عالماتش".

وتابع: " بس احنا برا مصر انا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة و دلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا .. بجد
فىه ناس مركزة اوى اوى اوى معانا لدرجة ان فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش اى حد من الزملا عن الجائزة اللى واخدها لا بيسالوها عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل هنا والغريب ان فيه بعض الزملاء خاضوا فى حياتنا الشخصية".

واضاف: "بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها و ربنا يديمكو نعمة .. أما بجد اللى مركزين ارجوكوا الحياة مش ناقصة .. احنا فى شهر العسل و بايتين اهو فى المستشفى".
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة