ظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوانالمراقبة الجوية تحيى الاحتفال باليوم العالمى للمراقب الجوى

فن وثقافة ولعب.. تعرف على أجندة صندوق التنمية الثقافية.. اليوم

-  

ينظم صندوق التنمية الثقافية، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية بمختلف المراكز الإبداعية بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الجاري.

 يقام يوم السبت، بمركز الهناجر للفنون، نادى سينما الطفل الكارتون المصرى، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وفى نفس اليوم يقام فى بيت المعمار المصري:  نادى "القراءة فى فلسفة العمارة "، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، كما يقام بمركز طلعت حرب الثقافى، نادى سينما الأطفال ذوى القدرات الخاصة بالتعاون مع المركز القومي للسينما ، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًاـ ويقام صالون ذاكرة الوطن، مشروع للمستقبل الاتحاد الأفريقى ودور مصر فى أفريقيا.

وفي مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية تقام ندوة ومناقشة كتاب "الوعى بالأنثى فى الخطاب السردى المعاصر بين الأدبين العبرى والعربى"، بمشاركة الدكتور أشرف منصور أستاذ الفلسفة كلية الآداب جامعة الإسكندرية والإعلامية رباب كمال مذيعة باتحاد الإذاعة والتليفزيون، ويدير اللقاء الدكتورة إيمان أيمن مدرس مساعد الأدب العبرى بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

ويتم تنظيم حفل بالتعاون مع المؤسسة الثقافية اليونانية بالإسكندرية وفرع تريستي بإيطاليا والسفارتين اليونانية والإيطالية بمناسبة مرور 2200 عاماً على مدينة أكويلا الإيطالية، فى تمام الساعة السابعة مساءً.

كما تعرض أفلام السينما المستقلة بالتعاون مع المركز القومي للسينما، فى تمام الساعة السابعة مساءً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة