التنمية المحلية: 248 ألف توك توك مرخص بالمحافظات وننسق لاستبداله بالمينى فان"مصلحة الجمارك" تكشف إجراءات تحسين ترتيب مصر عالميا وفق تقارير البنك الدولىصحيفة أرجنتينية تعلق على جرائم أردوغان بسوريا: كذاب قاتل هدفه تحرير الدواعشالتأمين الصحى الشامل تكشف أحدث آلياتها لتقديم الخدمة للمنتفعين.. فيديوالاتحاد الأوروبى يوافق على وضع قائمة عقوبات على تركيا بشأن التنقيب عن الغازطالب حاول ذبح زميله لخلاف على كيس عصير فى دمياطوزير الطيران يناقش نتائج أعمال الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية"اليوم السابع" يحذر من صفحة تنتحل اسم المؤسسة لنشر أكاذيب وشائعاتمطار القاهرة يستقبل العلماء والوفود المشاركة في مؤتمر الإفتاء العالميلندن تؤكد "أولوية" خروجها من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبرالاتحاد الأوروبي يتجه لفرض عقوبات على تركيا إثر التنقيب عن الغاز بقبرصمحسن جابر بعد تكريمه: ما نراه فى السعودية إنجاز حققته دول فى 30 سنةالجميلات تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجوت روبى فى عرض Bombshellتعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبلعودة الموسم الـ 18 من Project Runway في 5 ديسمبر المقبلعرض خاص لفيلم "بين بحرين" غدا الثلاثاء فى أكتوبراكتئاب حاد ثم وفاة.. رحيل المغنية الكورية سولي في ظروف غامضةهند صبرى فى ندوة بـ "اليوم السابع" .. بعد قليلسامي هيبيا: ما حدث بين صلاح وماني يصب في مصلحة ليفربولكاسيميرو يعترف بالكذبة التي غيرت مسيرته

"العين فلقت الحجر".. هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية بعد أيام من زواجها

-  

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية وهى حاليا ترقد فى أحد المستشفيات ونشر زوجها الفنان أحمد فهمى صورة لها على صفحة الانستجرام أثناء رقودها ثم حذفها بعد ذلك.

.هناالزاهد

وعلق فهمى على الصورة قائلا: "عامة أنا ماليش فى الحركات دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زى دى وبقالى شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية على الماتش، بس إحنا برا مصر "أنا وهنا" وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان "هنا" تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا.. بجد فى ناس مركزة أوى أوى أوى معانا لدرجة إن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أى حد من الزملا عن الجائزة اللى واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل هنا... بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها وربنا يديم النعمة.. أما بجد اللى مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى".

وكان حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمى قد أقيم مؤخرًا، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم "أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومنى الشاذلى وعمرو يوسف وكندة علوش، وأشرف عبد الباقى، وهشام ماجد، ولبلبة، وعلاء مرسى، والناقد طارق الشناوى، وعمرو الليثى، وإسلام جمال، وخالد عليش، وحارس الأهلى السابق أمير عبد الحميد، وكريم عفيفى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة