مجدي صابر يفتتح معرض الإيقاع الهندسي وإبتهالات الحرف العربيالسبت.. انطلاق مؤتمر شعر العامية فى اتحاد كتاب مصرصورة.. إليسا فى شراكة وتعاون فنى مع تامر عبد المنعم بمصر"الفيل الأزرق 2" يحصد 344 ألف جنيه هذا الأسبوع فى شباك التذاكرنورهان المرشدى ترد على شتامين السوشيال ميديا: أمتى هترتقوا كفاية تنمر"السيرك القومى" يفوز بجائزة العرض المفضل جماهيريًا فى مهرجان فيتنامبدء حفلات التانجو الأرجنتينى بأوبرا القاهرة والإسكندرية غداتركى آل الشيخ يفتتح "ليال المحروسة" بموسم الرياض : فكرتى وتنفيذ شباب سعوديينإميليا كلارك حزينة بعد انتقادها بسبب GOT.. اعرف الحكايةمادلين طبر للسياسيين اللبنانيين :احترموا حالكم ..من غيركم لبنان راح يبقىوالدة ضحية الأمطار تروي كابوس مصرعها: انتشلوا جثة بنتي بجرار"المواد الغذائية": 20% انخفاضا في أسعار السلع.. والسكر بــ6.5 جنيهمصادر: طرح 30% من "أبوقير للأسمدة" في البورصة مطلع نوفمبرترامب: أسرى "داعش" في سوريا تحت السيطرةبينهم شيخ بلد.. مصرع وإصابة 3 في حادث مروري ببني سويفإليسا تستعد لحفلات جديدة بمحافظات مصرمحمد محمود يغادر مران الأهلي لتجدد الإصابةفايلر يعقد جلسة فنية مع لاعبي الأهليحسام عاشور يواصل التأهيل في الأهليمروان محسن يشارك في تدريبات الأهلي بقناع الوجه

عمرو أديب يعرض تسجيلا صوتيا لإخواني هارب

-  
"عمرو أديب يعرض تسجيلا صوتيا لإخواني هارب"

عرض الإعلامي عمرو أديب، تسجيلًا صوتيًا لإخواني هارب يعترف بنشر فيديوهات لمظاهرات قديمة، لإعادة حشد الشباب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر".

وقال الإخواني الهارب ويدعى أحمد مصطفى: "مطلوب من الإخوة اللي في مصر إنهم يبتدوا يشدوا حيلهم ويروحوا الأماكن المختلفة، يا ريت كل واحد يروح مكان متروحوش واحد، بحيث إن لما يحصل أي حراك ثوري أو تجمع نصور الفيديو نبعته على طول".

وأضاف الإخواني: "في ناس بتنزل صور وفيديوهات قديمة، معندناش فكرة كاملة عن الحراك".

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن ما يحدث لا يمكن أن يكون بتدبير المقاول الهارب محمد علي، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية وحليفها قطر وتركيا وراء الشائعات التي تستهدف الدولة: "محمد علي مش إخونجي، لكنه مجرد مركوب من اليوم الأول، إحنا بنتعامل مع مخابرات قطر وتركيا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة