بحث جديد: بسترة حليب الأم يمكنها تعطيل كورونا وتجعله آمنا للأطفالالسعال عرض لعدة حالات مرضية منها فيروس كوروناتعرف على توصيات المؤتمر الافتراضى لطلاب الدراسات العليارامز جلال يصور آخر مشاهد «هيكل نظمى»«الثقافة السينمائية» يستأنف نشاطه منتصف يوليوالفيشاوى ودينا الشربينى أشغال شاقة فى لوكيشن «٣٠ مارس»هيلارى سوانك تخوض مهمة فى المريخ «AWAY»دراما تليفزيونية بين المستقبل والأجواء الملحمية«بن يوسف» يفاضل بين الإسماعيلى وبيراميدزالأهلى يغلق الباب أمام صفقات الأجانبهازارد «ملك الإصابات» فى ريال مدريدقطار الدورى الإنجليزى يتحرك اليوم بخمسة لقاءاتهندرسون يخضع لفحوصات طبية عقب إصابته أمام برايتون«مارسيلو» الجناح الطائر فى الريال يكشف أسباب نجاحه: رفضت ترك النادى الملكى.. وأصبحت أفضل جناح بالدورى الإسبانى بفضل تعليمات «جدى» الفنيةرونالدو يقود اليوفنتوس أمام أتالانتاالإنتر يسير على خطى اليوفنتوس«جوارديولا» يتغزل فى ديفيد سيلفا: يجيد اللعب فى المساحات الضيقةكورونا يعزل لوكا يوفيتش عن ريال مدريد أسبوعينوزير الخارجية الأسبق: مناورة حسم 2020 رسالة طمأنينة للشعب المصري بقوة جيشه.. فيديوسكوت البنات يساعد المتحرش.. ياسمين غيث: تعرضت للتحرش في الصف الثاني الثانوي.. فيديوكلام نهائى.. انطلاق تصوير مسلسل مى عمر "لؤلؤ" 10 أغسطس

عمرو أديب يعرض تسجيلا صوتيا لإخواني هارب

-  
"عمرو أديب يعرض تسجيلا صوتيا لإخواني هارب"

عرض الإعلامي عمرو أديب، تسجيلًا صوتيًا لإخواني هارب يعترف بنشر فيديوهات لمظاهرات قديمة، لإعادة حشد الشباب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر".

وقال الإخواني الهارب ويدعى أحمد مصطفى: "مطلوب من الإخوة اللي في مصر إنهم يبتدوا يشدوا حيلهم ويروحوا الأماكن المختلفة، يا ريت كل واحد يروح مكان متروحوش واحد، بحيث إن لما يحصل أي حراك ثوري أو تجمع نصور الفيديو نبعته على طول".

وأضاف الإخواني: "في ناس بتنزل صور وفيديوهات قديمة، معندناش فكرة كاملة عن الحراك".

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن ما يحدث لا يمكن أن يكون بتدبير المقاول الهارب محمد علي، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية وحليفها قطر وتركيا وراء الشائعات التي تستهدف الدولة: "محمد علي مش إخونجي، لكنه مجرد مركوب من اليوم الأول، إحنا بنتعامل مع مخابرات قطر وتركيا".

لمطالعة الخبر على الوطن