تدريبات تأهيلية لشيكابالاوزير الشباب يشهد ندوة حوارية شبابية عن انتصارات أكتوبر المجيدة بمحافظة السويسغداً.. عزاء اللواء حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصرميودراج يسيتش يصعد ثنائي الإسماعيلي 99 للفريق الأولطائرة آنسات الزمالك يهزمن أصحاب الجياد في الدوريوزير الشباب ومحافظ السويس يفتتحان معسكر الكشافة الجوية ويتفقدان مركز شباب فيصلبث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا الوديةطبيب الإسماعيلي يكشف عن الحالة الصحية لثنائي الفريقالأهي يفوز على الإعلاميين وديًامنتخب بتسوانا يستعين بطبيب منتخب مصر للشباب"الكنيسة الإنجيلية" تطلق أولى جلسات الحوار العربى الأوروبىالكرملين: العملية العسكرية التركية لا تتوافق مع وحدة الأراضي السوريةالأمم المتحدة: نزوح 100 ألف شخص جراء العملية العسكرية التركية في سورياخوفا من فرار مقاتلي داعش.. الأمم المتحدة تدعو إلى خفض فوري للتصعيد في شمال سوريالحظة وصول قوات الجيش السوري إلى الحدود مع تركيا.. شاهددرون تركي يضرب شاحنة سلاح كردية.. شاهدبث مباشر.. مؤتمر صحفي للهيئة العامة للانتخابات التونسية للإعلان عن نتائج جولة الإعادةالهيئة العليا للانتخابات في تونس تعلن فوز قيس سعيد بمنصب رئيس الجمهوريةمصرع طفل صدمته سيارة أثناء ذهابه للحضانة بالغربيةنيابة سيدى جابر توجه لـ "عادل شكل " كبير مشجعى الاتحاد السكندرى 4 اتهامات

موسكو: العقوبات الأمريكية ضد إيران ستزيد تعقيد الوضع في المنطقة

   -  
زامير كابولوف

موسكو - (أ ش أ):

أكد المبعوث الروسي الخاص إلى أفغانستان زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة ضد البنك الوطني الإيراني وصندوق التنمية الوطني الإيراني ستزيد من تعقيد الوضع في الشرق الأوسط.

وقال كابولوف -في تصريحاته لوكالة أنباء "تاس" الروسية- "لا يسعنا إلا أن نأسف لذلك، هذه الخطوة تعتبر أداة أخرى للضغط على إيران ولكنها لن تؤثر على موقف طهران، إنها تؤدي فقط إلى مزيد من تعقيد العلاقات بين الولايات المتحدة وإيران والوضع في المنطقة".

وفي الوقت نفسه، أشار الدبلوماسي الروسي إلى أن العقوبات الأمريكية ضد البنك الوطني الإيراني لن تؤثر على أعمال روسيا في إيران، وقال "إن الأعمال التجارية الروسية في إيران لن تتأثر بالعقوبات لأننا لا نستخدم الدولارات الأمريكية في التعاملات".

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية أن السلطات الأمريكية تفرض عقوبات على البنك الوطني الإيراني وصندوق التنمية الوطني وشركة "اعتماد تجارة بارس" .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة