خبراء: تزايد حجم الطلب على تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بعد تفشي كوروناوزيرة التخطيط: ضخ نسبة 10% كتخفيض إضافي يحصل عليه كل أصحاب بطاقات التموينكارتيرون يضع برنامجًا خاصًا للاعبي الزمالكمدرب حراس الأهلي يركز على التصويبات والكرات العرضيةفايلر يجتمع مع معاونيه على هامش مران الأهليفيديو.. توتنهام يقلب الطاولة على آرسنال في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزيتدريبات خططية للأهلي.. وفايلر يصوب الأخطاءطبيب الأهلي يطمئن على حالة سعد سميرفايلر يخصص فقرة لتدريب لاعبي الأهلي على العرضيات.. وتقسيمة بمشاركة الحراستقسيمة حماسية للاعبي الزمالك في مران اليومحراس مرمى الزمالك يشاركون في التقسيمة بمران اليومتدريبات بدنية خفيفة في نهاية مران الزمالك اليوم«أقارب ومحارم متحرشون».. ننشر نتائح استطلاع واعظات الأزهر حول ظاهرة التحرشأحمد السجيني: السيسي أول رئيس يتصدى لأزمة الترهل العمرانيوزير البترول الأسبق: تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي يدعم المواطن ويوفر العملة الصعبةيستمر 3 أشهر.. محافظ دمياط تفتتح المعرض الثاني لمدينة الأثاث (صور)يطلب رفع الحصانة البرلمانية عنه.. سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور يتهمه بالاعتداء عليهرئيس الطائفة الإنجيلية لـ«المصري اليوم»: الكتب الأربعة مثار الأزمة ظهرت في الأسواق منذ 10سنوات وبها «عوار لاهوتي»«كان أقصى طموحي أحضن ابني».. متعافية تروي تجربة إصابتها بكورونا أثناء الحمل (فيديو)صحة شمال سيناء: لا إصابات أو اشتباه بين جميع أفراد الأطقم الطبية المتعاملة مع كورونا

محمود البزاوي: دور الصعيدي بفيلم "همام في أمستردام" بداية نجوميتي

-  
كتب- حسن مرسي:

حلّ الفنان محمود البزاوي، ضيفًا على برنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، مساء اليوم الجمعة.

وقال البزاوي، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، إن تجسيده لدور الضابط (صلاح الطوخي) في مسلسل "كلبش 2" مع النجم أمير كرارة استلزم منه مجهودًا كبيرًا في التحضير، مؤكدًا أنه حاول الخروج عن النمط التقليدي لضابط الشرطة الجاد وتناول الجانب الإنساني الطيب خلال أداء الدور.

وأضاف البزاوي، أن الممثل المحظوظ هو الذي يعثر على الدور النمطي له في التمثيل حسب طبيعته ومواصفاته الشخصية ويمتاز في تجسيده ويكتسب شهرته من خلاله، مستدلًا بذلك على النجمين عبد الفتاح القصري ومحمد رضا اللذان اشتهرا بدور ابن البلد المصري.

وأوضح البزاوي، أنه تميز في أداء دور الصعيدي وضابط الشرطة والقاضي، مشيرًا إلى أن تلك الأدوار كانت سببًا في نجوميته بداية من دوره كصعيدي في فيلم "همام في أمستردام" مرورًا بأعماله العديدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة