منها الجاكيت البلاستيك.. دليك لاختيار الملابس المناسبة لهذا الطقسأبو رجيلة: أخشى على الزمالك من الراحة الطويلة.. وأتمنى تغيير مركز ساسىترحيل مباريات الجولة الثانية للقسم الثانىسوبر كورة.. باهر المحمدى يصدم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىالاتحاد السكندرى يفوز على السودانى الألمانى 125 / 46 بالبطولة العربية للسلةفيديو.. هل يواصل ميسى العرب التألق أمام الجزيرة الإماراتى بقميص الإسماعيلى؟أحمد ناجى: الشناوى يستحق التواجد فى أكبر دوريات العالم.. وتلقى عرضا من أستون فيلاسوبر كورة.. 4 مصائب سقطت فوق رأس الإسماعيلى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىمحمد محمود يغادر مران الأهلي مصابًاعمرو الجنايني عن تأجيل مباراة الأهلي و الجونة : ظروف خارجة عن الإاردةارتياح فى إنبى من تأجيل الدورى .. تعرف على السببموندو ديبورتيفو: برشلونة سيضطر لدفع 200 مليون يورو إن أراد ضم لاوتارو مارتينيزتقرير - يوفنتوس مهتم بضم كانتي.. وتشيلسي حدد السعررسميا - لا ليجا: نرفض موعد الكلاسيكو وسنقاضي المؤسسات التي اتخذت القرارسفير مصر فى فيينا: نحتاج لنقل خبرات النمسا المتميزة فى التنمية للمنطقة العربية10 شروط للقائم على رعاية ذوى الإعاقة..أبرزها عدم إدراجه على قائمة الإرهابيين20 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل بالكونفيدرالية الإفريقيةانطلاق فاعليات مهرجان مصر الدولي للقفز بالمظلات من أهرامات الجيزة | صورتوقعات بحسم مصير بطولة "سوبر كأس العالم للأندية" في كونجرس فيفا غداعمومية "الريشة الطائرة" تناقش ميزانية الاتحاد وخطة النشاط.. السبت

محمود البزاوي: دور الصعيدي بفيلم "همام في أمستردام" بداية نجوميتي

-  
كتب- حسن مرسي:

حلّ الفنان محمود البزاوي، ضيفًا على برنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، مساء اليوم الجمعة.

وقال البزاوي، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، إن تجسيده لدور الضابط (صلاح الطوخي) في مسلسل "كلبش 2" مع النجم أمير كرارة استلزم منه مجهودًا كبيرًا في التحضير، مؤكدًا أنه حاول الخروج عن النمط التقليدي لضابط الشرطة الجاد وتناول الجانب الإنساني الطيب خلال أداء الدور.

وأضاف البزاوي، أن الممثل المحظوظ هو الذي يعثر على الدور النمطي له في التمثيل حسب طبيعته ومواصفاته الشخصية ويمتاز في تجسيده ويكتسب شهرته من خلاله، مستدلًا بذلك على النجمين عبد الفتاح القصري ومحمد رضا اللذان اشتهرا بدور ابن البلد المصري.

وأوضح البزاوي، أنه تميز في أداء دور الصعيدي وضابط الشرطة والقاضي، مشيرًا إلى أن تلك الأدوار كانت سببًا في نجوميته بداية من دوره كصعيدي في فيلم "همام في أمستردام" مرورًا بأعماله العديدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة