رئيس "هانو – بنزايون": 750 ألف جنيه إيرادات معارض الأدوات المدرسيةبنك الإمارات دبي مصر يعين محمد زقوت رئيسا تنفيذيا للخدمات المصرفيةمعيط: 600 ألف مواطن سجل بالمنظومة الجديدة للتأمين الصحيتفاصيل أول مصنع يستقبل ماكينات جديدة بخطة تطوير شركات القابضة للغزل«الرقابة المالية» توافق على إنشاء مركز إقليمي للتمويل المستدام في مصر«الآثار» تبحث مع سفير بولندا بالقاهرة سبل تعزيز التعاون‬ بين البلدين"التعليم": انتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبر المقبلطالبة بالجامعة المصرية اليابانية تتأهل لأولمبياد طوكيو 2020الرئيس السيسي يتابع تنفيذ المرحلة الثانية من الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفسادسد النهضة والقضية الفلسطينية والعدوان التركي على سوريا.. أبرز محاور محاضرة وزير الخارجية بالنمسا | صورالعثور على جثة فتاة مصابة بـ30 طعنة وقطع في الرأس بالجيزةضبط سائق متهم بالتحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصةوفاة «أسماء» ضحية «قطار الدقهلية»: «لحقت بأطرافها المبتورة»تأجيل محاكمة 555 متهمًا بـ«ولاية سيناء 4» لـ21 أكتوبرالجيش اليمني يستهدف رتلاً عسكريًا للحوثيين في صعدةبوتين: فخور بزيارة السعودية مجددًاموسكو والرياض توقعان ميثاق تعاون طويل الأمد في إطار "أوبك"بوتين: التنسيق السعودي الروسي مهم لتأمين استقرار الشرق الأوسطبوتين: التنسيق الروسى السعودى مهم لتأمين استقرار الشرق الأوسط«الآثار»: تفاصيل اكتشاف خبيئة توابيت ملونة ومومياوات بجبانة العساسيف بالأقصر السبت

عمرو أديب عن فوز الأهلي بالسوبر: "ميتشو بهدلنا وودانا في ستين داهية"

   -  
علق الإعلامي عمرو أديب، على تتويج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري، بعد الفوز 3-2 على الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب، قائلًا: "كالعادة شربناها سادة.. ميتشو بهدلنا وودانا في ستين داهية بعد تأخيره لنزول مصطفى محمد".

وأضاف خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، "كانت النتيجة هتبقى فضيحة للزمالك، والأهلاوية هيشتلغوا علينا لو انتهت المباراة 3/0، ولكن الحمد لله ربنا ستر وحصلت ريمونتادا زملكاوية بعد نزول مصطفى محمد".

وتابع: "حسين الشحات جاب ثمنه خلال مباراتين الزمالك اللى لعبهم.. الـ150 مليون جنيه اللى ادفعوا فيه حصلهم الأهلي في الماتشين"، لافتًا إلى أن المدير الفني فايلر اختيار اللاعبين المناسبين لقمة السوبر، ونجح في النهاية لحسم الموقعة لصالحه.

الأهلي بطل السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك 3-2

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بفوز الأهلي 3-2 على الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة