تطوير لاصقة جلدية إلكترونية لقياس مستويات فيتامين "ج" في العرقرابطة طبية يابانية: الكمامات خطر على الأطفال أقل من عامين5 خطوات سهلة لتحسين صحة الأمعاءس وج.. ماذا تعرف عن أبى جعفر النحاس أحد أئمة اللغة والتفسير؟تعرف على أعياد القدماء المصريين.. زراعية ودينية ورسمية بها "إجازات"حفل غنائي لنانسي عجرم اليوم عبر قناتها على مواقع التواصل الاجتماعيبعد مشادة مع زوجها.. انتحار ربة منزل بـ«حبة الغلة» في البحيرةانتظام حركة السيارات ثالث أيام عيد الفطر بطرق وميادين القاهرة والجيزة5 مليارات جنيه لدعم جهود «جيش مصر الأبيض».. الأبرز في صحف الثلاثاءتخصيص 23 سريرًا بـ«صدر دمنهور» لأعضاء الفريق الطبي المصابين بـ«كورونا»وفاة شخصين بـ«كورونا» في «عزل كفر الدوار».. وشفاء 5 حالات بـ«مدني دمنهور»مصرع طالبة وإصابة قريبتها سقطت عليهما شرفة منزل بسوهاجالعثور على جثة متحللة أثناء أعمال إنشاء كوبرى فى منطقة الزيتوننشر أوناش المرور لرفع السيارات بكورنيش النيل تطبيقا لقرار الحظرأجهزة رادار المرور تلتقط 815 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةجرائم بيت المقدس .. معلومات عن خلية المطرية الإرهابيةإغلاق ملاهى أطفال بالجيزة لمخالفة إجراءات مواجهة فيروس كوروناسقوط عاطلين قبل بيعهم ربع كيلو حشيش وهيروين فى حلوان20 مستشفى للعزل.. الصحة: 3% فقط من المرضى يحتاجون إلى أجهزة تنفس صناعىمصر أقلها.. تعرف على عدد حالات الإصابات والوفيات بكورونا من الأطقم الطبية حول العالم

بعد تدهور حالة هنا الزاهد الصحية.. تصرف مفاجئ من احمد فهمي

-  
هنا الزاهد - أحمد فهمي

قام الفنان أحمد فهمي، بحذف الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وظهرت فيها زوجته الفنانة هنا الزاهد وهي ترقد على سرير بالمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.

جاء ذلك بعد دقائق قليلة، من نشر أحمد فهمي صورة لـ هنا الزاهد وهي ترقد في أحد المستشفيات عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وعلق أحمد فهمى على الصورة قائلا: "عامة انا مليش فى الحركات البيئة زى دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا انزل صور زى دى و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية عالماتش".

وتابع: " بس احنا برا مصر انا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة و دلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا .. بجد فىه ناس مركزة اوى اوى اوى معانا لدرجة ان فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش اى حد من الزملا عن الجائزة اللى واخدها لا بيسالوها عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل هنا والغريب ان فيه بعض الزملاء خاضوا فى حياتنا الشخصية".

واضاف: "بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها و ربنا يديمكو نعمة .. أما بجد اللى مركزين ارجوكوا الحياة مش ناقصة .. احنا فى شهر العسل و بايتين اهو فى المستشفى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة