راغب علامة عن أحداث لبنان: "الوضع لا يدعو للتفاؤل"نجوم "مسرح مصر" يؤدون العمرة (صورة)شذى حسون: أرفض "الجوكر" رمزًا لمظاهرات العراق السلمية"هقطع لسانه".. متسابقة ذا فويس تنهار بسبب التنمر على والدتها (فيديو)محمد هنيدي ينعى الفنان السعودي طلال الحربيفيديو| ماجدة الرومي عن ثورة لبنان: "رأي الشعب من رأي الله"مؤلف"النهاية" ليوسف الشريف: المسلسل خيال علمي وفكرنا فيه منذ 3 أعوامتألق مع ماريا كاري.. هذا ما قاله حسين الجسمي في حفل أكسبو"برلمانية حزب السلام": سننظر طلب فصل "الشيخ"‏ بعد دفاعه عن المتهم في قتل "شهيد الشهامة"عبدالعال يشيد بدور السيسي.. ويقول لـ"النواب": عليكم أن تفخروا بهذا القائدالنواب يوافق على قرض بـ53 مليون يورو من الصندوق الدولي للتنمية الزراعيةالبابا تواضروس يصل فيينا قادما من باريسمفتي الجمهورية: الشريعة الإسلامية تهتم بحماية مصالح العبادمركز النيل للإعلام ينظم احتفالية لتكريم أسر شهداء أكتوبر الأبرار"السلع التموينية" تطلق مبادرة لقبول مصانع عصر واستخراج زيت الطعام الخاموزيرة البيئة تتابع أعمال تطوير مصنع سماد المنصورةبالصور.. رئيسة "القومي للمرأة" تزور مستشفى الناس الخيري للأطفالالسلع التموينية تعلن عن مناقصة لتوريد زيت "صويا وعباد"مذكرة لـ«العامة للاستثمار» للرقابة والتفتيش علي «أجواء للصناعات الغذائية»"البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي

صور.. شوارع الهانوفيل تُكذب الإخوان.. هدوء بالعجمى ولا صحة لشائعة المظاهرات

   -  

شهدت منطقة الهانوفيل بالعجمى غرب الإسكندرية، هدوء مساء اليوم، ولا صحة للشائعات التى يتداولها البعض على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث شهدت شوارع الهانوفيل بالعجمى حركة مرورية طبيعية، ولم تظهر أى تجمعات بالشوارع.

 جدير بالذكر أن القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والتى تُبث من تركيا، بالإضافة إلى قناة الجزيرة القطرية الداعمة للإرهاب، قد بثت فيديوهات قديمة وزعمت نزول المصريين الشوارع للتظاهر ضد الأوضاع الحالية فيما سادت أجواء من الهدوء فى القاهرة والمحافظات، باستثناء إحتفالات مشجعى الأهلى بفوزه على الزمالك 3-2 فى كأس السوبر.

الهانوفيل بالاسكندرية (1)
الهانوفيل بالاسكندرية (2)
الهانوفيل بالاسكندرية (3)
الهانوفيل بالاسكندرية (4)
شوارع الهانوفيل تُكذب الإخوان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة