أديب: "نحن في حالة طواريء طبية.. ووضع كورونا بات صعبًا"برلماني: المحميات الطبيعية كنز يُدر على مصر منافع مهمة حال الاهتمام بهانقيب الصحفيين يعلن تفصيليًا الإجراءات التنفيذية لمواجهة "كورونا"بيان عاجل بالبرلمان لحصر المستشفيات المغلقة وتحويلها لعزل مصابي كوروناحميات الأقصر: لدينا 50 سريرًا والمستلزمات الطبية لعلاج كورونا متوفرة بالكاملالصحة: 1.2 مليون مشترك على تطبيق "صحة مصر" حتى الآن"حالتهم سيئة".. غرفة المنشات السياحية: أصحاب المطاعم تحملوا خسائر لثلاثة أشهر"حسن خليل" مساعدًا لوزير الأوقاف للتواصل المجتمعي والفخراني لشئون الامتحاناتشوقي عن امتحانات الثانوية العامة: اخترنا البدائل الأنسب والأقل في الخسائرمتحدث الصحة: شرط لعزل مصاب كورونا في المستشفىمحمد جودة: الأهلي نادي القرن.. والزمالك يريد احتساب ألقاب أفروآسيويةالأهلي لمصراوي: كاف أخطرنا بعدم إلغاء دوري الأبطالأحمد شديد قناوي يكشف كواليس رحيله "الصادم" عن الأهليموسى يدان: لم أواجه أي مشكلة في الأهليمدرب الإسماعيلي يوضح موقفه من الاستمرار بعد نهاية عقدهملف الاثنين.. الأهلي يُغرم عاشور.. ومرتضى منصور يساند الخطيبلأول مرة.. حفل غنائي لرفع الروح المعنوية لمرضى مستشفيات العزل في الشرقيةوزير التعليم عن مخاوف الذهاب للامتحان بالمواصلات: «نفس الشيء ينطبق على السوبر ماركت»رحلة العودة الأخيرة.. 150 بحرينيًا يغادرون مطار القاهرة الدوليهل يصبح حضور امتحانات الثانوية العامة «لمن يريد»؟ وزير التعليم يعلن موقف التأجيل

مصرع شخص صدمته سيارة ميكروباص بميت غمر بالدقهلية

-  
لقي شخص مصرعه بعد أن صدمه سارة ميكروباص بناحية مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.
 
تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع شخص بعد أن صدمته سيارة ميكروباص.
 
وعلى الفور انتقل الرائد احمد فريد رئيس مباحث مركز ميت غمر، الى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة السيد مجاهد الخواص 58 سنة من قرية ميت الفرماوي التابعة لدائرة المركز، بعد أن صدمته سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم 1325 ج ر ب، و تمكن الأهالي من التحفظ على السيارة.
 
وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي ميت غمر استعداد لتسليمه لذوية و جاري تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة