السوشيال ميديا تُعيد مايكل جاكسون للحياةفيديو .. محمد عز يطرح برومو أحدث أغنياته سنين بتضيعد. أشرف زكى: «فرصة تانية» خطوة مهمة فى مشوارىرواد تويتر ينعون الفنانة السورية هيام طعمة«الدويتو الدرامى» يضع مسلسلات «الاختيار» و«الفتوة» و«ليالينا 80» فى القمةنغمة من الزمن الجميل .. خالد الأميرفيديو.. باريس مايكل جاكسون تعاتب متظاهرون أمريكا لهذا السببوقفة أمام السفارة الأمريكية في باريس احتجاجًا على مقتل جورج فلويد34 طاقم إطفاء و10 طائرات تشارك في إطفاء حريق ضخم بإسرائيل«أنتيفا».. تفاصيل إعلان تنظيم إرهابي داخل الولايات المتحدة الأمريكيةتشريح جثة جورج فلويد: مات بالاختناق.. ووفاته جريمة قتلعائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاةالصحة: يصعب توقع زيادة أو انخفاض عدد إصابات كورونا حالياطارق شوقي: بدء العام الدراسي الجديد بعد امتحانات الثانوية العامة بأسبوعين ..فيديوالصحة تكشف عن المحافظات الأكثر والأقل إصابة بفيروس كوروناتعرف على أسباب ارتفاع إصابات كورونا وموعد الذروة..فيديويرتدى كمامة ومثلها للحمار حرصًا عليه..صاحبه: ده مصدر رزقيوزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة في موعدها..فيديورب أسرة يعالج أبناءه وشقيقه ووالدته من فيروس كورونا في المنزلمليون دولار رسوما.. رئيس هيئة قناة السويس يكشف تفاصيل عبور أكبر سفينة بالعالم.. فيديو

جماهير الأهلي تحتشد أمام مقر النادي للاحتفال بكأس السوبر

   -  
احتشدت جماهير الأهلي أمام مقر النادي بالجزيرة للاحتفال بفوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة كأس السوبر، وذلك بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب.

الخطيب يهنئ فايلر ولاعبي الأهلي بـ«السوبر»

ونجح الأهلي في التتويج بكأس السوبر للمرة ١١ في تاريخه وهي أول بطولة يحصل عليها الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد السويسري رينيه فايلر، كما أنها تأتي قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، لتكون بمنزلة دفعة معنوية قوية للاعبين.

وحرصت الجماهير على تحية لاعبي الأهلي ورددت عددا من الهتافات الخاصة بها احتفالًا بالإنجاز الذي حققه الفريق الأحمر، وطالبوا اللاعبين بتحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم الجديد، وخاصة بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة