مدبولي من واشنطن: على تركيا الانسحاب الفوري من سوريارئيس الوزراء يلتقي وزير الخزانة الأمريكي لبحث سبل دعم التعاونفي ذكرى رحيله.. سر عدم زواج شيبوب بسبب فنانة شهيرةبسبب برامجه .. شاهد رد فعل ياسر جلال تجاه مقالب شقيقه رامزالموت يفجع الفنان العالمي محمد كريم لوفاة عمه.. تفاصيلوجه رسالة للملك .. استقبال حافل لـ محمد رمضان في المغربأحمد صلاح حسنى على تويتر : شكرا رجالة الممر ..صورلم يناسبني .. سر غياب كريم فهمى فى رمضان المقبل .. اعرف التفاصيلوليد منصور برفقة ابنته.. والجمهور: ربنا يخليابنة أصالة تشعل الجدل حول انفصال أمها عن طارق العريان.. فيديوتكريم محمد منير .. تفاصيل برنامج مهرجان الموسيقى العربيةبسبب طبق بليلة..ساندي تسخر من شقيقتهاإطلاق أول مهرجان مصري لعسل النحل بمشاركة 120 شركة مصرية وإقليميةرئيس قطاع المتاحف يجري جولة تفقدية بمتحف النسيجمدبولي يلتقي وزير الخزانة الأمريكي لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين"البحوث الإسلامية": الأزهر حريص على التعاون المثمر مع جميع المؤسسات في العالممؤتمر "مصر تستطيع" يناقش إنجازات سيدات​ مصر غير المسبوقة بالخارجغدا.. وزير التموين يفتتح منطقة لوجستية بمحافظة البحيرةمستثمرون: هناك مشكلة في تسويق المنتجات المصرية للأسواق الخارجيةرئيسة المجلس القومي للمرأة تستعرض جهود تمكين المرأة مع السفير البريطاني

جماهير الأهلي تحتشد أمام مقر النادي للاحتفال بكأس السوبر

   -  
احتشدت جماهير الأهلي أمام مقر النادي بالجزيرة للاحتفال بفوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة كأس السوبر، وذلك بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب.

الخطيب يهنئ فايلر ولاعبي الأهلي بـ«السوبر»

ونجح الأهلي في التتويج بكأس السوبر للمرة ١١ في تاريخه وهي أول بطولة يحصل عليها الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد السويسري رينيه فايلر، كما أنها تأتي قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، لتكون بمنزلة دفعة معنوية قوية للاعبين.

وحرصت الجماهير على تحية لاعبي الأهلي ورددت عددا من الهتافات الخاصة بها احتفالًا بالإنجاز الذي حققه الفريق الأحمر، وطالبوا اللاعبين بتحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم الجديد، وخاصة بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة