جيهان مرسي: محمد منير رمز لمصر.. وحلمي بكر: ما المانع في حضور عمرو دياب العام المقبل؟رواية "العبقرية" تتصدر الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوعرسميًا.. أهلي جدة يُعلن التعاقد مع جروسخاص.. المصري يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة المقاصةصور.. حلمى بكر خلال مؤتمر مهرجان الموسيقى: أغانى المهرجان "زبالة"صور.. محمد منير وأصالة وأنغام أبرز نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربيةفيديو.. مصطفى حجاج يطرح أغنية "أنا موجود" من ألبوم "هتزهزه"هكذا احتفلت سلمى حايك بانضمام جنيفر أنيستون لعالم انستجرامصور.. مدير مهرجان الموسيقى العربية: محمد منير رمز من رموز مصرهنيدي ونجوم عرب في فيديو ترويجي لموسم الرياض.. فيديوصور.. مدير مهرجان الموسيقى العربية عن مهرجان الجونة: مكسب كبيربريانكا شوبرا بابتسامه عريضة مع نيك جوناس في هوليوود وترتدي فستانا من Atticoتعرف على "موانا" الحقيقية بعد احتفال محمد صلاح بعيد ميلاد مكةوكيل تعليم الإسكندرية يزور الطالبة المشتبه بإصابتها بالتهاب سحائى ويؤكد سلبيتهاندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى بمدرسة أبوكبير الثانوية للبنات بالشرقية.. صورمحافظة قنا فصل التيار الكهربائى عن 3 مناطقنائب محافظ الأقصر يشهد حفل تخريج دفعة برنامج تدريبى لأصحاب المشروعات الصغيرةتنفيذي كفر الشيخ يوافق على اعتماد 500 مليون جنيه لتطهيرها.. فيديوتدشين مبادرة تدريب موظفي الحكومة بالوادى الجديد علي لغة الإشارةنائب وزير التعليم العالى يحاضر عن التصنيف الدولى ومنظومة البحث العلمى بجامعة سوهاج

تعرف على قائمة المدربين أبطال السوبر في الأهلي

   -  
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بكأس السوبر المحلي عقب فوزه الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ليحقق الفريق أول ألقابه تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد، في أول ظهور له في المنافسات المحلية.

وتمكن فايلر من تحقيق انطلاقة مثالية في مشواره التدريبي مع الأهلي والانضمام لقائمة مدربي الأهلي الذين قادوا الفريق لتحقيق لقب السوبر المصري، والتي باتت تضم 6 مدربين على النحو التالي:

1- البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني التاريخي للنادي الأهلي، والذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالسوبر المحلي بواقع 4 ألقاب أعوام ( 2005، 2006، 2007، 2008).

2- حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي والذي نجح في تحقيق 3 ألقاب سوبر أعوام (2010، 2012، 2017).
3- البرتغالي توني أوليفيرا والذي قاد الأهلي لتحقيق أول لقب سوبر عام 2003.

4- الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للفريق والذي قاد الأهلي لتحقيق لقب السوبر عام 2014.

5- عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني الأسبق للأهلي، والذي قاد الفريق لتحقيق لقب السوبر في عام 2015.

6- السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للأهلي، والذي قاد الفريق لتحقيق لقب السوبر رقم 11 في أول ظهور له مع الفريق.

احتفالات جماهير الأهلي بكأس السوبر أمام مقر النادي بالجزيرة (فيديو وصور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة