الأهلى يهنئ أليو ديانج بعيد ميلاده الـ 22انتظام طارق حامد وتأهيل جمعة وإراحة صبحى فى تدريبات الزمالكأزارو ينتظم فى مران الأهلى وتأهيل مروان محسنفقرة تأهيلية لمحمد أبو جبل لتجهيزه لمباريات الدورىسوبر كورة .. مهاجم دولي يعود لحسابات الأهلي في الشتاءصبرى المنياوى: جاهزون للحدود ولا توجد مواجهة سهلة بالدورىميتشو يمنح عمر السعيد راحة من تدريبات الزمالكساسي : علاقتي بالزمالك وجماهيره رائعة.. وأتمني التتويج بالبطولاتأحمد عادل عبد المنعم يبدأ تدريبات بالكرة فى المقاصةرئيس أوكرانيا: كييف لن تتدخل في التحقيق الهادف لعزل ترامبرئيس وأعضاء نادي القضاة يهنئون رئيس الدستورية بـ"اليوبيل الذهبي"لبنان: 8 دول من بينها مصر أبدت كل التجاوب لمساعدتنا في مواجهة الحرائقرئيس الأركان اللبناني: الوضع الأمني في البلاد مستقر بفضل تضحيات الجيشالمبعوث الأمريكي إلى إيران: نسعى إلى اتفاق شامل مع طهرانترودو: الانتخابات لحظة محورية وقد يكون لها عواقب على الأجيال القادمةعمرو الحلواني : هذا الشخص سبب رحيلي عن إنبي .. وأحلم بالعودة إلى الأهليمفاجأة سارة لمحمد صلاح ورفاقه أمام مانشستر يونايتد.. تفاصيلوليد أزارو ينتظم في المران الجماعي للأهليعلى هامش المران .. سر اجتماع فايلر بالجهاز المعاون في الأهليمران قوي لـ حراس مرمى الأهلي

الأهلي يحلق منفردا في السوبر المصري.. تقرير

   -  
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بكأس السوبر المحلي عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم؛ ليحلق منفردا في عدد مرات الفوز ببطولة السوبر بعدما تمكن من حصد اللقب رقم 11 في تاريخ مشاركاته بالبطولة التي انطلقت في مطلع الألفية الجديدة وتحديدا في عام 2001.
عبد الحفيظ: السوبر دفعة معنوية قوية والأهلي استحق الفوز باللقب

فوز الأهلي بالسوبر مساء اليوم جعله يتربع على قمة السوبر وبفارق 8 ألقاب عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك ثاني أكثر الفرق تحقيقا للسوبر برصيد 3 ألقاب.

المثير أن الأهلي حصد كأس السوبر المصري أكثر من ضعف باقي الفرق المصرية بعدما أقيمت البطولة في 16 نسخة نجح الأهلي في التتويج بـ11 لقبا منها، فيما حققت باقي الفرق مجتمعة 5 ألقاب فقط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة