6 آثار جانبية للإفراط فى أكل التفاح.. منها يرفع سكر الدمقصة تصميم أكبر لوحة لآية الكرسى.. "نبوى": نفذتها فى 243 ساعة.. صوررئيس مدينة أرمنت يغلق قاعة أفراح لفتحها دون ترخيصوإذا سألت بأى ذنب قتلت.. بث مباشر من أمام برج بنها المتسبب فى مقتل "روان"شاهد.. ياسمين عبد العزيز بفيديو كوميدي مع إيمان السيدتعرف على اسم أغنية فضل شاكر الجديدةمصطفى حجاج يوجه رسالة لـ جمهوره.. شاهدبعد أشواط إضافية.. برشلونة يتأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تخطيه كورنيلاالغندور يفتح النار على اللجنة الثلاثية عقب تخفيض عقوبة الشناوي لـ مباراة واحدةأشرف صبحي يعلن موقف اللجنة الثلاثية والفيفا وقرب إجراء تعديلات على قانون الرياضةأبو العينين وكيل مجلس النواب: يجب وضع استراتيجية جديدة تروج للاستثمار الرياضي.. فيديوإيهاب الكومي: النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب يهتم بقضايا الشباب والرياضة.. فيديوأكرم توفيق يعلن "سلبية" المسحة الخاصة به رغم إعلان المدرب استمرار إصابتهمحمد يوسف: سعيد بضم بامبو ونسعى لحسم صفقتين للبنكمدحت شلبى: ديون الزمالك 70 مليون جنيه والاتحاد متصرفش صح فى أزمة الشناوىبشير التابعى: لسه موجوع من خسارة أفريقيا والأهلي هيتألق فى مونديال الأنديةالزمالك يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة أسوان غدا«بتنام برة البيت».. تفاصيل شنق طفلة بالإسكندرية في منزلها على يد الأبإسبانيا.. جولة سياحية في منازل الفنانينالعلمانية بالبشاميل!

ياسر إبراهيم: تعاهدنا على الفوز «بالسوبر» وأوفينا بالوعد

   -  
أبدى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بنجاح الفريق في التتويج بكأس السوبر بعد الفوز على الزمالك 3/2 اليوم.

وأضاف أن الفوز ببطولة تبقى مجرد بداية لتحقيق المزيد من الألقاب هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الاحتفال بالبطولات على كافة المستويات.

وأشار ياسر إبراهيم إلى أن لاعبي الأهلي عقدوا العديد من الجلسات فيما بينهم قبل المباراة وتعاهدوا على ضرورة الفوز بكأس السوبر ليكون ضربة بداية مثالية للموسم الجديد والحمد لله أوفينا بالوعد.

وصلة رقص للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر المصري (صور)

وقال مدافع الأهلي إن كل لاعبي الفريق كانوا على قدر المسئولية اليوم، وأثبتوا جاهزيتهم واستعدادهم الجيد للمباراة، وهو ما يؤكد أن الأهلي سيخوض الموسم الجديد بحثا عن الفوز بجميع البطولات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة