رئيس البورصة: الإصلاح الاقتصادي أدى لسرعة إصدار قانون الاستثمار7 أعراض للالتهاب السحائي.. تعرف عليهامستثمرون: الدولة المصرية اتخذت إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوقنائب محافظ القاهرة: البدء في إخلاء "عزبة المدابغ" بمجرى العيونتفاصيل جولة رئيس قطاع المتاحف بمتحف النسيج المصريلأول مرة..الكلية الحربية تقبل ضباط مقاتلين من خريجي الجامعات المصريةالوطنية للانتخابات: استمرار التعاون مع مبادرات الصحة لتقديم خدمة متميزةمدبولي يستعرض موقف مصر من أزمة العدوان التركي على سوريا في واشنطنوزير الخزانة الأمريكي لـ"مدبولي": الإسكان الاجتماعي إنجاز مبهروزيرة الصحة: الرقم القومي للمواطن أصبح مرتبطا بحالته الصحيةاتحاد الصناعات المصرية يستضيف تحالف الصحة الألمانى فى مصر قريبامصر تشترى 405 آلاف طن من القمح الروسى والفرنسى والأوكرانىلجنة القيد بالبورصة توافق على شطب القيد النهائى لأسهم "ريفا فارما""التنمية الصناعية" تبحث مع محافظ الأقصر مستجدات منطقة البغدادىفرجاني: سعيد بالتواجد في الزمالك.. وأريد التتويج بالمزيد من البطولاتميجان ماركل تعيد تدوير ملابسها القديمة.. نفس الجزمة والفستان والبالطوبتكلفة 42 مليون جنيه .. إنشاء مستشفى مأمون التخصصي في قلماحبس المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الزيتونغدا.. الحكم على متهمين في "أحداث عنف المطرية"نادي القضاة يقدم التهنئة لرئيس "الدستورية" بمناسبة اليوبيل الذهبي للمحكمة

ياسر إبراهيم: تعاهدنا على الفوز «بالسوبر» وأوفينا بالوعد

   -  
أبدى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بنجاح الفريق في التتويج بكأس السوبر بعد الفوز على الزمالك 3/2 اليوم.

وأضاف أن الفوز ببطولة تبقى مجرد بداية لتحقيق المزيد من الألقاب هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الاحتفال بالبطولات على كافة المستويات.

وأشار ياسر إبراهيم إلى أن لاعبي الأهلي عقدوا العديد من الجلسات فيما بينهم قبل المباراة وتعاهدوا على ضرورة الفوز بكأس السوبر ليكون ضربة بداية مثالية للموسم الجديد والحمد لله أوفينا بالوعد.

وصلة رقص للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر المصري (صور)

وقال مدافع الأهلي إن كل لاعبي الفريق كانوا على قدر المسئولية اليوم، وأثبتوا جاهزيتهم واستعدادهم الجيد للمباراة، وهو ما يؤكد أن الأهلي سيخوض الموسم الجديد بحثا عن الفوز بجميع البطولات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة