للرجل.. هذا القميص يتربع على عرش الموضةأمين صندوق النادي المصري: عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي.. وإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كوروناقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري.. الخميسشادي محمد عن أزمة نادي القرن: في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنةطقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة وأمطار خفيفة ورياح  مثيرة للرمال والأتربةمعروف يوسف يرحب بالمبادلة ضمن صفقات الزمالك ..بشرطجهاز الشيخ زايد يبدأ تسليم وحدات مشروع "JANNA" بالشيخ زايد.. الأحدالدولار يهبط مع اتساع نطاق آمال التعافى الاقتصادىمتعاملون: سوريا تطرح مناقصة مجددا لشراء 50 ألف طن من فول الصويا و الذرةسحب تراخيص ٢٤ سائقا لعدم ارتداء الكمامة بدمياطمدير عام التأمين الصحي ببني سويف يتفقد قسم الأورام بعد نقله للمراكز الطبيةازالة 11 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدمياطالتأبين "أون لاين" والميت "رماد".. هكذا أصبحت طقوس الجنازات فى زمن كوروناتحرير 732 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. قصة ميدان شدوان بالغردقة.. يتوسطه سجل بأسماء الشهداء تخليدا لذكراهمنقيب الصحفيين ينعى الكاتب الكبير رجائي الميرغنيل علامات بتقولك ان فيتامين د قليل فى جسمكفي عيد ميلاده الـ 77.. عبد العزيز مخيون الفنان والسياسي.. اشتهر بدور طه السماحي.. وبرع في تجسيد عبدالوهابنشرة الفن | ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية.. وأول تعليق من شقيقة محمد رمضان على تنمر رواد السوشيال ميديا بها

ياسر إبراهيم: تعاهدنا على الفوز «بالسوبر» وأوفينا بالوعد

   -  
أبدى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بنجاح الفريق في التتويج بكأس السوبر بعد الفوز على الزمالك 3/2 اليوم.

وأضاف أن الفوز ببطولة تبقى مجرد بداية لتحقيق المزيد من الألقاب هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الاحتفال بالبطولات على كافة المستويات.

وأشار ياسر إبراهيم إلى أن لاعبي الأهلي عقدوا العديد من الجلسات فيما بينهم قبل المباراة وتعاهدوا على ضرورة الفوز بكأس السوبر ليكون ضربة بداية مثالية للموسم الجديد والحمد لله أوفينا بالوعد.

وصلة رقص للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر المصري (صور)

وقال مدافع الأهلي إن كل لاعبي الفريق كانوا على قدر المسئولية اليوم، وأثبتوا جاهزيتهم واستعدادهم الجيد للمباراة، وهو ما يؤكد أن الأهلي سيخوض الموسم الجديد بحثا عن الفوز بجميع البطولات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة