ماجد المصرى يعود لاستئناف تحضيرات مسلسله "الوجه الأخر" خلال أسابيعالمواقع الشرطية تستقبل المواطنين بالأحوال المدنية والجوازات والمرورارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء اليوم .. والعظمى بالقاهرة 34 درجةسيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوىاستقبلت الخبر بالصلاة ركعتين.. إصابة مدير إدارة الطوارئ بمستشفي الإسماعيلية العام بـ كورونالدعم الأولى بالرعاية.. مستقبل وطن يوزع 1000 شنطة مواد غذائية في الوادي الجديد

«معلول»: دوري أبطال أفريقيا هدفنا في الموسم الجديد

   -  
أكد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه استحق التتويج بالسوبر المحلي بعد الفوز 3/2 على منافسه التقليدي الزمالك في مباراة اليوم.

وأضاف أن الأهلي دائمًا يضع عينيه على منصات التتويج، ولا يرضى إلا بالمركز الأول، ومن ثم نجحنا اليوم في تحقيق هدفنا بالفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر.

وأكد معلول أن جميع لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، ولعبوا المباراة بثقة ووعي وأمامهم هدف واحد، وهو الفوز باللقب كأس السوبر الذي يعد بطولة غالية تضاف لتاريخ النادي، وتكتب في سجلات هذا الجيل من اللاعبين.

الأهلي يحلق منفردا في السوبر المصري.. تقرير

وأشار معلول إلى أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في الفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي التي تحملت الكثير بغياب الأميرة الأفريقية عن القلعة الحمراء طوال السنوات الماضية، مؤكدًا أن هذا الجيل سيقاتل لحصد اللقب الأفريقي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة