نجل طلعت زكريا: "محدش بقى فيه خير يا أبويا"ابنة فيفي عبده لـ"مصراوي": خالتي في العناية المركزة "ادعوا لها"في ذكراه.. ابنة عمر الحريري تكشف سبب توقفه عن التمثيل وأمنيته التي تحققتبعد 3 أشهر بدور العرض السينمائي.. "الفيل الأزرق 2" يتجاوز 102 مليون جنيهبطل فيلم "الموقف": طلعت زكريا انتهى من تصوير مشاهده قبل الوفاةبمشاركة 92 فنانًا.. "الموسيقى العربية" يقدم 37 حفلًا في دورته الـ28"المهن الموسيقية" تنفي تقصيرها مع جمال سلامة: "نتابع حالته ونتكفل بالعلاج"تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوقندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى في الشرقيةفتح باب التطوع بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بدمياطصور.. رئيس جامعة المنصورة يشيد بتجهيزات مركز جراحة القلب والصدرمحافظ الشرقية يكرم رئيس مدينة بلبيس لأداءه المتميزصور.. جولة ميدانية لمحافظ الفيوم بقرية دسيامياه الشرقية: جار تنفيذ 10 محطات مياه فائقة الجودة بتكلفة 50 مليون جنيهموجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موف

«معلول»: دوري أبطال أفريقيا هدفنا في الموسم الجديد

   -  
أكد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه استحق التتويج بالسوبر المحلي بعد الفوز 3/2 على منافسه التقليدي الزمالك في مباراة اليوم.

وأضاف أن الأهلي دائمًا يضع عينيه على منصات التتويج، ولا يرضى إلا بالمركز الأول، ومن ثم نجحنا اليوم في تحقيق هدفنا بالفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر.

وأكد معلول أن جميع لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، ولعبوا المباراة بثقة ووعي وأمامهم هدف واحد، وهو الفوز باللقب كأس السوبر الذي يعد بطولة غالية تضاف لتاريخ النادي، وتكتب في سجلات هذا الجيل من اللاعبين.

الأهلي يحلق منفردا في السوبر المصري.. تقرير

وأشار معلول إلى أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في الفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي التي تحملت الكثير بغياب الأميرة الأفريقية عن القلعة الحمراء طوال السنوات الماضية، مؤكدًا أن هذا الجيل سيقاتل لحصد اللقب الأفريقي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة