«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"افتتاح المرحلة الثانية من تطوير كورنيش النيل في المنياعاجل.. الاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بوقف عدوانها العسكري على سورياجوائز تصل لـ30 ألف جنيه.. شروط الترشح لجائزة عبد الرحمن الأبنوديسفير السعودية في جامعة القاهرة: حضرت حفلا للعندليب بها في 76إحالة 6 أطباء وصيادلة بوحدة طب الأسرة بالزنكلون للتحقيقبعد 48 ساعة من بتر أطرافها.. وفاة "أسماء" ضحية قطار المطرية في الدقهلية5 حقن لخالد عليش بعد عضه من "نسناس"مدحت نافع: خفض الغاز يوفر 300 مليون جنيه سنويا لشركات القابضة المعدنيةالحكومة تشكل لجنة لمراجعة أسعار الطاقة للمصانع دوريا برئاسة وزير الكهرباءهشام توفيق لمصراوي: طرح مناقصة إدارة شركة مصر الجديدة يناير المقبل"أكت" تنظم ورشة عمل لزيادة تمكين المرأة في الوظائف بقطاع الاتصالاتوزير المالية: نحتاج 3 آلاف جنيه عن كل مواطن سنويا بمنظومة التأمين الصحيبقيمة تصل لـ 4500 جنيه للطن.. أسعار الورق المحلي والمستورد تواصل التراجعمعيط عن منظومة التأمين الصحي: "هنحتاج وقت للتطبيق والكمال لله وحده"

علي لطفي: هذه مكاسب الأهلي من التتويج بالسوبر

   -  
قال علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز ببطولة السوبر؛ أهمها تحقيق لقب جديد يضاف لسجل البطولات في النادي، بالإضافة إلى أنه جاء بعد الفوز بجدارة 3/2 على المنافس التقليدي الزمالك مؤكدا انها بطولة في حد ذاتها.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يهنئ الأهلي بالتتويج بالسوبر

وأوضح أن الفوز على الزمالك يمنح اللقب أهمية كبيرة، فضلا عن توقيته المناسب قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، وهو ما يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في المباريات المقبلة، وعلى رأسها لقائي سموحة في الدوري ولقاء العودة أمام كانو سبورت الغيني في دوري أبطال أفريقيا.

وشدد لطفي على أن جماهير الأهلي كان لها دور كبير في حصد اللقب بفضل دعمها للجهاز الفني واللاعبين طوال الفترة الماضية، وكانت كعادتها دائما شريك أساسي في الانتصارات والفوز بالبطولات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة