إليك أحدث صيحات موضة المعاطف هذا الشتاء وطريقة تنسيقهاناهد فريد شوقي لـ"مصراوي": أستعد لخوض تجربة الإخراج لأول مرةندا موسى: المنتجة وراء ترشيحي لـ "ريهام" في "شبر مية"ناهد فريد شوقي تختار هذا الفنان لتجسيد والدها في مسلسل جديدمخرج "العارف": أوشكنا على الانتهاء من التصوير.. ونبحث عن بديل للسعودية15 فستان كوكتيل للجسم الكيرفى.. تخليكى واثقة من جمالك فى الحفلاتاعرف سر رفض الملكة إليزابيث ارتداء التاج فى جلسة افتتاح البرلمانبث مباشر.. مباراة البرتغال وأوكرانيا في تصفيات يورو 2020محرز أفضل لاعبي مانشستر سيتي في سبتمبرنجم الأهلي يعود لقيادة منتخب مصر بعد غياب 476 يومانجم الأهلي بديل محمد صلاح في تشكيل منتخب مصر أمام بتسوانامدرب بيراميدز يحضر لقاء مصر وبوتسوانا الوديةواقعة جديدة.. 3 لاعبين من الأهلي على رأس قيادة منتخبات بلادهمسر التفوق.. لاعب يد الزمالك: نلعب على قلب رجل واحدبث مباشر.. مباراة فرنسا و تركيا فى تصفيات يورو 2020شوكة الدراويش يوقع رسميا لطرابزون التركي ثلاثة مواسم.. صورشيكابالا يستعد لمباراة القمة أمام الأهلي في الجيمهل كان شيخ الأزهر الظواهري مبعوث النبى محمد لـيبشر أحمد شوقى أنه فى انتظاره؟"لمحات من الهند" مسابقة رسم فى متحف الفن الإسلامىمتحف اللوفر يناقش مد ساعات العمل وإلزامية الحجز المسبق أثناء أولمبياد 2024

أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر

   -  
أعلن النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، رفضه بشكل قاطع الاتهامات والانتقادات الموجهة للرئيس عبد الفتاح السيسي باسم بعض الأشخاص والكيانات الوهمية والضعيفة، التي لا وجود حقيقي لها في الشارع السياسي، مؤكدا أن جميع الانتقادات والسموم والأكاذيب ضد الدولة المصرية لا أساس لها على أرض الواقع.

وقال "رسلان" في بيان له اليوم: إن الرئيس السيسي يحظى بشعبية كبيرة وكاسحة، فهو الذي أنقذ الدولة المصرية ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها من حكم الفاشية الدينية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة المصرية الباسلة هي صمام أمان للأمن القومي المصري والعربي، وخط أحمر لكل المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

وأكد النائب أحمد رسلان أن اتهامات هذه الكيانات للدولة بأنها ضد العمل السياسي وأنها تضيق على الحريات، وتقوم باعتقالات بدون سند قانون مجرد كلام مرسل مشيرا إلى أنه لا توجد أي اعتقالات سياسية في مصر، وأن الدستور والقانون هو الحكم بين جميع المصريين، وأن ما يدعيه أمثال هؤلاء عن النظام المصري كله كذب في كذب.

وأوضح النائب أن الشعب المصري العظيم يقف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلف قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية لمساندة الدولة في مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجهها داخليا وخارجيا، مؤكدا أن كل من ينتقدون الدولة المصرية يعيشون خارج مصر ويحصلون على الملايين من الدولارات للقيام بهذه الأعمال الشيطانية، والتي لا تصدر إلا من الخونة والإرهابيين.

وأشار رسلان إلى أن الرئيس السيسي نجح بكل كفاءة واقتدار في الحفاظ على الدولة المصرية، وعلينا أن ننظر إلى بعض دول الجوار لنعرف ماذا يدور بداخلها كما أن الشعب المصري العظيم على وعي وإدراك كاملين بالأهداف الخبيثة التي تحاك ضد مصر من الخونة والإرهابيين في محاولات بائسة منهم لإسقاط الدولة المصرية، على الرغم من أنهم يعلمون تماما أن مصر وشعبها لن تنكسر ولن تركع أبدا إلا لله.

ووصف "رسلان" من يهاجمون مصر وقائدها من الخارج بالفاسدين، مؤكدا أن الشعب المصري قادر على مواجهة هؤلاء الفاسدين والخونة والذين لا يستحقون شرف حمل الجنسية المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة