سياسي كردي يبكي على الهواء بسبب مقتل هفرين خلف (فيديو)برنامج "ألوان" يختار حضانة "كيدزو أكاديمى" لتصوير إحدى حلقاته.. صورفيديو.. سياسى كردى يبكى على الهواء لاغتيال أردوغان الناشطة السورية هفرين خلفالعربية: القوات الأمريكية بشمال سوريا تلقت أوامر بمغادرة البلادفيديو.. والدة هفرين خلف: "الأتراك اغتالوا بنتى بطريقة وحشية وشوهوا جسدها"الأحد.. أولى جلسات محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" بالمنوفيةحقيقة انتشار مرض الالتهاب السحائي في الإسكندريةاليوم.. بدء تنفيذ قوافل طبية شاملة بالمجان بـ 13 قرية بأسيوطمحافظ قنا يطالب بعقد اجتماعات شهرية لرؤساء الوحدات لمتابعة المشروعات19 أكتوبر.. نظر استئناف جدة "جنة" على حبسها في "تعذيب شقيقة الطفلة"تفاصيل زيارة وفد "مصر تستطيع" للمنطقة الاقتصادية بالعين السخنةضبط وإحضار ولية الأمر المعتدية على الطالبة روان "ضحية التنمر" بالإسكندريةمصرع فنى صعقه تيار كهربائي أثناء تصليح محول في الغربية"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقيةمحافظ قنا يعلن بدء تشغيل الخط الثالث للأتوبيسات المكيفةشكري: على المجتمع الدولي واجب لضمان نجاح مفاوضات «سد النهضة» (صور)«الزراعة»: إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانيحيى زكي لأبناء مصر بالخارج: «أنتم سفراء لنا في الترويج للمشروعات القومية»رئيس «الدستورية العليا»: مصر تطبق الدستور شكلًا وموضوعًاهبوط أرضي بمنزلين مشيدين بالخرسانة وإخلاؤهما من السكان بسوهاج

تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور)

   -  
شارك عدد من الشباب والأطفال الموهوبين، في المعرض الأول للفن التشكيلى برعاية الفنانة صفية طارق الدمرداش، الذي أقيم بمركز شباب قرية منشأة الأخوة بمركز أجا بالدقهلية، مساء اليوم الجمعة.

وشارك في افتتاح المعرض، كل من ناجح مصطفى عمارة موجه التربية الفنية بإدارة أجا التعليمية، وطلعت مجاهد رئيس قسم الموهوبين بإدارة أجا التعليمية، وشيبة الحمد عربان رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى بالقرية، وإبراهيم البسيونى مدير مركز الشباب بالقرية، وعدد من القيادات التعليمية بالقرية في مقدمتهم سيد أبو العينين وشكرى علوان، وأشرف سلامة.

وشهدت فعاليات المعرض الفني، تقييم أعمال الفنية للشباب والأطفال المشاركين، وتكريم أصحاب الأعمال الفنية الجيدة ومنحهم شهادات تكريم، بالإضافة إلى كلمات للحضور حول أهمية اكتشاف مواهب الأطفال والشباب وتنميتها.

150 لوحة فن تشكيلي للأطفال في "الستات مايعرفوش يكدبوا"

وأكد القائمون على تنظيم المعرض، أهمية استمرار تنظيم ذلك المعرض بشكل دوري كل شهر، لتشجيع المواهب الفنية، وحثهم على الإبداع والابتكار وتنمية مواهبهم الفنية، في محاولة لبناء جيل من الشباب لديه ذوق فنى، وكذلك تفريغ طاقاتهم في أعمال بناءة ومفيدة للبلاد، بدلا من انزلاقهم في منحدرات الأفكار المتطرفة التي تستهدف البلاد.
تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور) تكريم الموهوبين بمعرض الفن التشكيلي في أجا (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة