مدحت نافع: خفض الغاز يوفر 300 مليون جنيه سنويا لشركات القابضة المعدنيةالحكومة تشكل لجنة لمراجعة أسعار الطاقة للمصانع دوريا برئاسة وزير الكهرباءهشام توفيق لمصراوي: طرح مناقصة إدارة شركة مصر الجديدة يناير المقبل"أكت" تنظم ورشة عمل لزيادة تمكين المرأة في الوظائف بقطاع الاتصالاتوزير المالية: نحتاج 3 آلاف جنيه عن كل مواطن سنويا بمنظومة التأمين الصحيبقيمة تصل لـ 4500 جنيه للطن.. أسعار الورق المحلي والمستورد تواصل التراجعمعيط عن منظومة التأمين الصحي: "هنحتاج وقت للتطبيق والكمال لله وحده"افتتاح المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط «موك» غدًاالأربعاء .. الاوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ ٢8 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربيةغدًا.. يحيى يعقوب يُحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويغدًا.. علي الهلباوي يُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويبعبارات حزينة الفنانون ينعون السورية نجوى علوانالخميس.. حفل أمنية حسن بساقية الصاويننشر عروض البيت الفني للمسرح الليلة وأسعار التذاكربالصور.. انطلاق "دوري المدارس للمعلومات العامة" بمكتبة مصر العامةالليلة الكبيرة عروض لعرائس الماريونت في مكتبة مصر الجديدة للطفلبالفيديو.. أصاله تركض حافية القدمين في الرياض«نصر أكتوبر بين الإرادة والريادة» في ندوة بـ«آداب عين شمس»مسئولون من وزارة البيئة في جولة مفاجئة بالمنطقة الصناعية بالفيوم«القومي للمرأة»: طرح فيلم «بين بحرين» في دور العرض السينمائي الأربعاء المقبل

مخرج "ستموت في العشرين": يهمني عرض الفيلم بمصر وشكرًا لمن ساهموا فيه

-  
فيلم ستموت في العشرين

كتبت- منى الموجي:

قدم انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي العرض العربي الأول للفيلم السوداني "ستموت في العشرين"، المشارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان.

وقال انتشال "أمس كان الافتتاح واليوم بداية السينما، ومفيش أجمل من أن عرض في العاشرة والنصف مساء تكون قاعته شبه مكتملة بالجمهور".

وأضاف "(ستموت في العشرين) هو سابع فيلم روائي في تاريخ السينما السودانية، وجولته بدأت بفينيسيا وتورنتو وبعدها الجونة وهيروح في كل انحاء العالم"، لافتا إلى أنه فاز بجائزة أسد المستقبل، ودعا المخرج للصعود على المسرح.

وقال مخرج الفيلم أمجد أبو العلاء "يعنيني جدا عرض (ستموت في العشرين) في مصر وأتشرف بدعوة نجوم الفيلم للمسرح، وكذلك المنتجين والعاملين به"، مستغلًا الفرصة لشكر كل من يقف على المسرح وساهم في تقديم ولو شيء بسيط بالعمل، خاصة مونتيرة الفيلم التي تعرضت لحادث تسبب في كسر قدمها، ورغم ذلك حرصت على الحضور.

شهد العرض حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم "درة، كندة علوش. منى زكي، إلهام شاهين، صبا مبارك، أروى جودة، بسمة، دانا حمدان، ميس حمدان، سلوى محمد علي، تامر حبيب، المخرج محمد سامي، مي عمر، خالد الصاوي، محمد حفظي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة