هيفاء وهبي تهنئ الأردن بعيد الاستقلالما الحلم الذي تمناه تامر حسني وتحقق؟خاص| أول تعليق لرجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناالداخلية: إجراءات فورية لتنفيذ قرار وقف تراخيص البناء ومعاقبة المخالفالداخلية تواصل تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية بالمحافظاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية بحملات مكبرة بالمحافظاتللحد من "كورونا".. الداخلية تغلق 567 محلا ومطعما مخالفابيان من «الداخلية» بشأن قرار وقف تراخيص البناء لمدة 6 أشهر«الداخلية» تواصل متابعة تنفيذ قرارات الحكومة لمواجهة كورونا خلال العيد«الداخلية»: غلق 567 محلًا ومطعمًا لمخالفة إجراءات مواجهة كوروناأفريقيا تحتفل بيومها العالمى فى مثل هذا اليوم من كل عام.. اعرف السبب"الدروز".. ما نسبهم وأهم معتقداتهم وموقف أهل السنة من تكفيرهم؟25 مليون زائر و100 ألف مشترك على قناة الثقافة بـ يوتيوب خلال 60 يوماتمساح يحكي لـ في الجول ما حدث مع أبو تريكة: قال لي إنه يحب اللعب معيميدو يحكي قصة خصمه من مستحقاته لضم جنش: من أفضل من دربت وزاملتحكاية جنش - ليحتفل "رجل المواقف الصعبة" على المسرحدورات كرة قدم و«موتسيكلات».. الإسكندرانية يتحدون الحظر في ثاني أيام العيدإيقاف تراخيص البناء بجميع أنواعها بالقاهرة والإسكندرية وعواصم المحافظاترؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحد من انتشار كورونالليوم الثاني.. متنزهات وكورنيش النيل في بني سويف خالية من المواطنين في العيد

من الأزمات اللي ربنا وفقنا فيها.. الخشت يكشف آخر تطورات معهد الأورام

   -  
محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن هناك بعض المواطنين الذين يصدقون الشائعات والأخبار الكاذبة دون التحقق منها، حيث تعاني مصر من سرعة تصديق الشائعات وعدم التحري من دقتها من مصادرها الرئيسية.

وأوضح، "الخشت" خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة"، المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، أن هناك أسلوبا يتبعه البعض في تناقل الأخبار، يهدف لتدمير الهوية والشخصيات العامة، فضلا عن التشفي في الآخرين.

وتابع، أن أزمة معهد الأورام أديرت بشكل مؤسسي كامل، حيث استقبل المعهد المرضى في وقت قياسي للغاية، لافتا إلي أن معهد الأورام يعمل الآن بكل طاقته الإنتاجية.

وأشار إلي أن إجمالي التكلفة المتوقعة لمعهد الأورام تصل لـ100 مليون جنيه، وتم إنجاز المرحلة الأولى من تلك العملية والتي ساهمت في عمل المعهد بكامل طاقته الإنتاجية، فضلا عن المراحل القادمة التي تشهد توسعة جزئية للمعهد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة