صور.. عودة العمل بمحكمة السويس الابتدائية بإجراءات حضارية للوقاية من كورونافجر نفسه بحزام ناسف.. زوجة إرهابى بأنصار بيت المقدس تروى واقعة محاولة ضبطهميسي: كرة القدم بعد كورونا لن تكون كما قبلهتركي آل الشيخ ينفي شراء أي فريق مصري جديدأرقام قياسية بالجملة للبايرن بعد الخماسية أمام دوسلدورفمدن أمريكية تستيقظ على شوارع محترقة بعد ليلة من الاضطرابات"لا عدالة.. لا سلام".. تظاهرات في بريطانيا وألمانيا تضامنًا مع محتجي أمريكا (فيديو)بريطانيا: نجحنا في إجراء 200 ألف مسحة لفيروس كورونا يوميامتظاهرون لبنانيون ينفذون وقفة احتجاجية قرب القصر الرئاسيمصدر أمني عراقي: مقتل وإصابة 3 من الحشد الشعبي جنوب تكريتدبي والسعودية تسمحان بعودة الموظفين للعمل بشكل كاملإسبانيا تخطط لإلغاء مطالبة القادمين للبلاد بعزل ذاتيارتفاع حالات كورونا في اليمن إلى 323 بينها 80 حالة وفاةشقيقة رئيس وزراء بريطانيا تخترق الحظر المفروض بسبب كورونا للعب التنسوكالة: طهران لن تسلم كييف تسجيلات الطائرة الأوكرانية المنكوبةبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ68 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعالصحة: تسجيل 1536 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و46 وفاةوزير التعليم: امتحان الثانوية العامة تبدأ 21 يونيو بتأمين وتعقيم كاملينعلى طريقة الأميرة ديانا وجيجى حديد.. الشورت الرياضى موضة صيف 2020من عام 1976.. المطرب الكويتي نبيل شعيل فى صورة نادرة بجلباب من محل مصرى

عمرو أديب: فستان رانيا يوسف عامل تريند أكتر من هاشتاج المقاول

   -  
"عمرو أديب: فستان رانيا يوسف عامل تريند أكتر من هاشتاج المقاول"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن المقاول الهارب أضعف من أن يكون طرفا في التحركات التي تحدث في الوقت الحالي، "التوجيهات مش بتيجي منه".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر": "الناس بتمشي مع الرايجة، الناس قعدوا يقولوا الهاشتاج اللي ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي عدى المليون، وأما دخلت إدارة تويتر وطلعت كل الأكونتات فيك، وفجأة الهاشتاج دا اختفى، ومبقاش فيه غير 50 ألف أكونت حقيقي بس".

وتابع: "فستان رانيا يوسف عامل تريند أكتر من هاشتاج المقاول والإخوان، وكان كل شوية يقولوا إلحق وصلنا المليون، حتى على السوشيال ميديا كان فاشل ومش بقول أي حاجة من غير إثبات، خش دور على الهاشتاج دلوقتي كان فيه كام".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة