صور.. الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة العذراء بتورنتوالسبت.. الآثار تعلن عن أكبر خبيئة أثرية بالأقصربعد فوزه.. كل ما تريد معرفته عن "قيس سعيد" الرئيس التونسي الجديدصور.. محافظ سوهاج يتفقد مقر حي غرببالصور.. السفير السعودي بالقاهرة يستعيد ذكرياته بجامعة القاهرةالتعليم: انتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبر المقبلحملة لإزالة الإشغالات من جوار مستشفى الأطفال والنساء في مطروحذكري وفاة أحمد شوقي.. تعرف علي أبرز محطات حياة أمير الشعراءبالصور.. السفير السعودي يستعيد ذكرياته في جامعة القاهرةانتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا فى الخارج" 14 نوفمبر المقبللأصحاب البشرة الجافة.. 6 "ماسكات" طبيعية تساعد على الترطيب"حقوق إنسان النواب": الضباط بيعاملوا المواطن باعتباره أخ ليهمالتعليم: آخر موعد للتقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبرهيفاء وهبي تتعاقد على بطولة "أسود فاتح" لدراما رمضان 2020مصرع فرنسي وإصابة جندي في حادث طعن بولاية بنزرت التونسيةمنسق "2 كفاية ": تنفيذ 2 مليون و146 ألفا حملة طرق أبواب حتى سبتمبرممثل المالية في البرلمان تقترح منع استيراد قطع غيار تصنيع التوك توكعايروها بـ"العقم".. ربة منزل تنتحر بالقفز من الطابق الرابع في الظاهرالمالية: صرف رواتب العاملين بالدولة الأحد المقبلصور.. محافظ الغربية يتفقد استعدادات مولد السيد البدوى بمنطقة سيجر

مصرع مختل عقليا أسفل عجلات قطار بالدقهلية

   -  
"مصرع مختل عقليا أسفل عجلات قطار بالدقهلية"

لقي شخص مختل عقليا في الدقهلية، اليوم، مصرعه دهسا أسفل عجلات قطار أثناء عبوره مزلقان شريط السكة الحديد ما بين مزلقان دنجواي ومحطة السكة الحديد بشربين.

وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين بمصرع شخص  دهسا أسفل عجلات قطار أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بين دنجواي ومحطة شربين. 

بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ تبين أنه يدعي عبد الله أحمد الماشي 38 سنة مختل عقليا، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي شربين المركزي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي صرحت بدفن الجثمان لعدم وجود شبهة جنائية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة