فايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيلافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأولكيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسة

أيمن بهجت قمر بعد فوز الاهلي بالسوبر: الزملكاوي راح فين

-  
ايمن بهجت قمر

سخر الشاعر ايمن بهجت قمر من هزيمة نادي الزمالك على يد غريمه التقليدى الأهلى وتتويجه بلقب السوبر بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في لقاء السوبر المصري.

وكتب أيمن بهجت قمر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "‏‏‏‏‏الزملكاوي فين يا ماما ؟ مش هيرد عليك يا حبيبي مش هيرد عليك".

وأحرز ثلاثية الأهلي النيجيري آجايي، وحسين الشحات فيما سجل محمود علاء هدفى الزمالك.

يذكر أن الفريق الأحمر خاض المباراة بصفته حامل لقب بطولة الدورى فى الموسم قبل الماضى 2017 / 2018.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة