باتريس نوفو يشيد بدورمحمد صلاح مع المنتخبملفات هامة على طاولة مجلس الأهلي في اجتماعه اليوممراسل الـCNN: سمعنا أصوات القنابل فى الشوارع بينما كان ترامب يتحدثتعرف على نسبة الخزانة العامة من حصيلة "إعلانات الطرق" وحالات الإعفاءانتفاضة فلويد تشعل حرب الشائعات.. غلاف مزيف لـ"تايم" يدعو لرحيل ترامبالبنتاجون: 1200 عنصر من الحرس الوطنى ينتشرون حاليا فى العاصمة واشنطنترامب بعد مؤتمر البيت الأبيض: أقسمت بقوانين أمتنا وهذا بالضبط ما سأفعلهوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان بمستشفى الدعاة لعلاج مصابى كورونا4 وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الرقبة.. عشان ماتحسيش بالإحراجأحمد زاهر: طلبت من بناتى الابتعاد عن التمثيل لفترة.. وشهادتي فى ليلى مجروحةبمشهد من فيلم "غبى منه فيه".. إيمي طلعت زكريا: ربنا يرحمك يا حبيبيكريم عبد الجواد: جلست مع أهل الشهيد شبراوى قبل تجسيد دوره فى "الاختيار"تعرفي على فوائد مركبات النبات الثانويةخلال ساعات.. محمد عز يستعد لطرح أغنية "سنين بتضيع"النشرة الفنية: إصابة مذيعة بكورونا ورسالة الجداوي وتفاصيل الحالة الصحية لهنيديصور.. ريهام عبد الغفور تكشف عن جلسة تصوير..أمام البحرأحمد زاهر: "مررت بظروف قاسية ولا أهتم بمكان اسمي على التتر"مدرب الإسماعيلي يختار اللاعب الأفضل في مصر"محدش كاسر عنيا".. مرتضي منصور يرد على عضو الأهليوزير التربية التعليم رافضاً تحمل تبعات عدم تأجيل الثانوية العامة: قرار سيادي (فيديو)

وفاء عامر: تجسيد تحية كاريوكا على الشاشة ليس سهلا

-  
وفاء عامر

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة تحية كاريوكا، والتي تعد واحدة من أهم الفنانات الاستعراضيات في تاريخ السينما المصرية، بالإضافة إلى مواقفها الوطنية.

أكدت الفنانة وفاء عامر، والتي جسدت قصة حياة الفنانة الراحلة في المسلسل الشهير كاريوكا، أن تجسيد شخصية مثل تحية كاريوكا ليس سهلا علي أي فنانة؛ لأن ظروفها في حياتها الشخصية لم تكن سهلة علي الإطلاق.

وأضافت وفاء عامر أنها تدربت لعدة شهور علي عدد من الرقصات التي اشتهرت بها تحية كاريوكا قبل أداء الشخصية.

يذكر أن مسلسل كاريوكا، تناول السيرة الذاتية للفنانة تحية كاريوكا، ومشوارها الفني مستعرضا حياتها الشخصية. وهو من إنتاج عام 2012 وقامت بأداء دور تحية كاريوكا الفنانة وفاء عامر ومن إخراج عمر الشيخ وتأليف فتحي الجندي وبلغت عدد حلقاته ٣٠ حلقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة